فوجئت المغنية ومقدمة البرامج المقيمة بلبنان، أروى، باحتفالية في منزلها بمناسبة عيد ميلادها الـ41، أقامها لها زوجها رجل الأعمال عبدالفتاح المصري، حيث اقتصرت على الأسرة فقط، وهو ما جعل أروى تُعبِّر عن تمنيها وجود المقربين منها معها.

  ونشرت أروى، التي يوافق يوم عيد ميلادها 8 يوليو من كل عام، مجموعةً من الصور عبر حسابها في "انستغرام"، وثَّقت بها ظهورها رفقة زوجها وابنتها خلال الاحتفال.

  وظهرت أروى في تلك الصور مرتديةً فستاناً بسيطاً باللون الأصفر، وأمامها قالب حلوى وبوكيه ورد، والتقطت عدة صور بطريقة عفوية، وعلَّقت: "الله يخليلي ياكم وياريت نعي بابا اللي  عايدني مليون مرة اليوم حبيب قلبي، وياريت نعي إخواني وأخت زوجي نهودة الطيوبة وأهل زوجي بحبكم كتير".

  وقبلها نشرت أروى، عبر حسابها في "انستغرام" صورةً مرتديةً فيها فستاناً باللون الأسود وجاء قصيراً، وحملت في تلك اللقطة "بلالين"، كاشفةً عن الأجواء الاحتفالية في منزلها.

  وقبل 3 أيام احتفلت أروى بعيد ميلادها الـ41 مع صديقاتها اللاتي فاجأنها بحفلٍ بسيط في أحد المطاعم الشهيرة، لتُعبِّر عن سعادتها البالغة بهذه المفاجأة التي وصفتها بغير المتوقعة،  خاصةً أنَّ عيد ميلادها يوافق يوم 8 من الشهر الجاري.

  ونشرت أروى مقطع فيديو، عبر حسابها في "انستغرام"، ظهرت فيه وهي تجلس على أحد المقاعد لتُفاجأ بقالب حلوى كتب عليه: "كل سنة وأنتي طيبة أروى"، وبجانبها صديقاتها اللاتي تمنين  لها مزيداً من النجاح والتقدم والسعادة.

إقرأ أيضاً:  استقبال نانسي عجرم بالورود في السعودية.. وتركي آل الشيخ يُحييها
 

  وعلَّقت على الصور التذكارية التي أخذتها لهذا اليوم المميز، قائلةً: "شكراً لكنَّ يا فتيات على هذا اليوم الجميل، أحبكن كثيراً، عيد ميلادي الأول مفاجأة".