احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد زواجها الـ14 من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة، والذي أسفر عن طفلين، هما ابنتها الكبرى "تاليا" وابنها الأصغر "كريستيانو".

ونشرت سيرين عبد النور، عبر صفحتها في "انستغرام"، صورة احتفالها مع زوجها بعيد زواجهما، والتي سيطرت عليه أجواء رومانسية ساحرة؛ إذ اختارا وقت الغروب لالتقاط صورة تُظهر حُبّهما.

وتغزَّلت سيرين بزوجها، وأعربت عن حُبّها الشديد له في تعليقها على الصورة، قائلةً: "صاروا 14 سنة.. شريك حياتي وأحلامي، كل عيد زواج والرب حامينا وحامي عائلتنا، بحبك".

وانهالت التعليقات من جانب مشاهير الإعلام والفن، الذين حرصوا على تهنئة سيرين عبد النور بعيد زواجها، وتمنّوا لها مزيداً من الحب والاستقرار مع زوجها، ومن بينهم: "وفاء الكيلاني، ألين وطفة، مصطفى الأغا وسينتيا خليفة".

واحتفلت سيرين عبد النور مؤخراً بعيد ميلاد ابنتها "تاليا"، التي أكملت عامها العاشر، حيث نشرت مجموعة صور مع ابنتها وهي تحتضنها.‏

إقرأ أيضاً:  نادين نجيم تغازل ابنها وتصفه بـ«المخرج الصغير».. وكارمن لبس تعلق
 

وأعربت الفنانة اللبنانية، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن حُبّها وفخرها بابنتها، حيث علَّقت على الصور قائلةً: "أميرتي صار عمرها 10 سنين، ما عم صدق كيف مرقوا. إنشاء الله العمر كله يا قلبي أنتِ".