كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة حقيقة وجود حساب لها في "تيك توك"، موضَّحة أنَّ جميع الحسابات الموجودة على هذا التطبيق مزيفة، مؤكدة أنَّها لا تملك أيّ حساب باسمها.

ونشرت إلهام، عبر حسابها في "سناب شات"، نموذجاً لأحد الحسابات التي استغلت اسمها، وعلَّقت: "بسكم كذب خلاص كل يوم حساب جدید كذاب، أنا ماعندي تيك توك.. ماعندي تيك توك كلهم منتحلین شخصیتی مو أنا".

وقبل أيام، نشرت إلهام الفضالة صورةً مجمَّعة لفريق عمل مسلسلها الجديد "من بعدي الطوفان"، الذي تعكف حالياً على تصويره، والمقرر عرضه قريباً.

وشوَّقت الفضالة جمهورها بالصورة التي نشرتها عبر صفحتها في "انستغرام"، وظهر فيها عدد كبير من النجوم، أبرزهم شهاب جوهر، شهد سلمان، فهد باسم، شوق الهادي، صمود المؤمن وطلال  باسم وغيرهم، وعلَّقت قائلةً: "نجوم مسلسل ومن بعدي الطوفان قريباً".

كما سبق أن نشرت الفضالة صورةً من كواليس تصوير المسلسل، ظهرت فيها أثناء قراءة أحد مشاهدها قبل بدء التصوير، كاشفةً عن اسم الشخصية التي تجسدها، قائلةً: "تحضيرات ما قبل المشهد  الذي يجمع بين (أنيسة) و(درويش) في مسلسل (من بعدي الطوفان)، انتظرونا قريباً".

وكانت إلهام الفضالة قد كشفت سبب عدم تطرقها للحديث عن حياتها الشخصية وأهلها وأصدقائها في "السوشيال ميديا"، موضحةً أنها بمجرد الكلام عن أيِّ شيء يُضايقها لن يكون هناك خط رجعة مع الأشخاص الذين تحدثت عنهم، لذلك هي تصون العشرة والذكرى الجميلة.

إقرأ أيضاً:  حكم نهائي في قضية منى السابر مع ابنتها حلا الترك
 

وقالت الفضالة، عبر مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، إنَّها تتواصل هاتفياً مع الشخص الذي يحدث بينهما خلاف، بعيداً عن "السوشيال ميديا"، مشيرةً إلى أنها كانت من قبل شديدة  التأثر بأيِّ شيء يحدث لأصدقائها، وتحرص دائماً على نصيحتهم، لكن في النهاية وقع عليها ضرر بسبب هذه الطريقة، لذلك قررت أن تعيش لنفسها ولا تتدخل في أمور أحد.

وأشارت الفضالة إلى أنَّها شديدة الحرص في الرد على أيِّ سؤال يخص حياتها الشخصية أو أصدقاءها سواء في "السوشيال ميديا" أو المقابلات التلفزيونية، لكي لا تخسر الطرف الآخر، مؤكدةً  أنَّ متابعيها لا يعلمون 1% عن حياتها الشخصية، نظراً لأنها تحافظ على خصوصيتها.