فاجأت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي متابعيها بتغيير لون شعرها إلى الأشقر، على يد مصفف الشعر الشهير منير جودة، من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام".

واستعرضت بلقيس لون شعرها الأشقر من داخل صالون التجميل، موجِّهةً سؤالاً لجمهورها لمعرفه رأيهم في هذا التغيير، حيث علّقت تقول: "حبيتوا لون شعري الجديد؟"، ثم وجَّهت رسالة إعجاب  لمصفف شعرها، قائلة: "أنت خطير على فكرة".

وكانت الإعلامية السعودية لجين عمران أول المعلقين على الـ"لوك" الجديد لبلقيس، قائلةً: "نعيماً.. ما شاء الله روعة".

كما أعرب متابعوها عن مدى إعجابهم بلون شعر نجمتهم المفضلة، مؤكدين أنَّها أحسنت الاختيار؛ نظراً لأنَّ اللون الأشقر يُضفي على ملامحها المزيد من الجمال، مشيرين إلى أنَّها خلال  الفترة الأخيرة من تألق لتألق آخر.

وقبل أيام، نشرت بلقيس فتحي مقطع فيديو من كواليس أغنيتها الجديدة "انتهى"، التي طرحتها مؤخراً عبر قناتها في "يوتيوب"؛ لتحقق قرابة 4 ملايين مشاهدة في 5 أسابيع فقط.

  وظهرت بلقيس في مقطع فيديو وهي تجلس على كرسي بجانبها الموديل المشارك معها في الكليب، حيث كان ينحني أمامها؛ مُعبراً عن ندمه في حين كانت هي تنظر للكاميرا بتمعُّن وبشكلٍ حزين.

ولاقى الفيديو إعجاب الجمهور؛ بسبب تأثر بلقيس في الكواليس، معبرين عن إعجابهم بإتقانها شخصية "المرأة المجروحة"، وهو ما دفع البعض للاعتقاد بأنَّها تقصد نفسها بهذه الشخصية.

وكانت بلقيس قد احتفلت بنجاح أغنيتها "انتهى"، حين كتبت عبر حسابها في "تويتر": "(انتهى) تحقق مليون مشاهدة، وتدخل التريند العربي والعالمي".

وشكرت بلقيس الجمهور والمتابعين على دعمهم لها، مؤكدةً أنَّها ستُقدم الكثير من الأعمال الناجحة قريباً، وعلَّقت: "مبروك للفانز والمحبين والداعمين لي دائماً في كل مكان بالوطن  العربي، ولا يزال في جعبتي الكثير".

وأغنية "انتهى" هي الرابعة من ألبوم بلقيس الجديد بعد طرحها "حالة جديدة" و"خاف علي" و"ممكن"، إذ حققت نسب مشاهدة مرتفعة على "يوتيوب".

إقرأ أيضاً:  كيف ردت هبة الحسين على متابعة تنمرت لقصر قامتها؟
 

  "انتهى" من كلمات مشاري إبراهيم، وألحان عبدالعزيز الويس، وإخراج دان حداد