احتفلت الفنانة المصرية هاجر أحمد بعقد قرانها على مواطنها رجل الأعمال أحمد الحداد، داخل مسجد الشرطة بالتجمع الخامس (شرقي القاهرة)، وسط حضور عدد من أسرتي العروسين والمُقرَّبين.

وتألقت هاجر، خلال عقد قرانها، بجمبسوت أبيض مُرصَّع بالتطريزات المختلفة، ومفتوح من الجهة الأمامية، وتركت شعرها منسدلاً، مع تنسيق مكياج ناعم ورقيق باللون  البورنز.

  وظهرت هاجر وهي تُوقِّع وثيقة زواجها بسعادة شديدة. ولم تُصرِّح بموعد الزفاف، والذي من المُرحَّج أن يكون خلال الأسابيع المقبلة.

  أما على الصعيد الفني، فمن المقرر أن تبدأ هاجر تصوير فيلمها الجديد "زومبي" السبت المقبل، وينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية التي تميل إلى الرعب، ويشاركها البطولة أشرف عبد  الباقي وعلي ربيع، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح.

  كما أنها تنتظر عرض فيلمها "أهل الكهف" خلال الأيام المقبلة، ويشاركها البطولة: خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، ريم  مصطفى، فتحي عبد الوهاب، عبدالرحمن أبو زهرة وصبري فواز، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

وشاركت هاجر أحمد في الموسم الرمضاني الماضي من خلال بطولة مسلسل "أحسن أب" مع الفنانين: علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، إيمان السيد، محمد الصاوي،  حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين، وهو من تأليف أحمد محيى ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني.

إقرأ أيضاً:  زوجة علي المشعل تكشف عن جنس مولودها.. ومتابعة تحرجها
 

وشاركت هاجر أحمد في العديد من المسلسلات منها: "ألف سلامة، كيد الحموات، نوايا بريئة، المغني، هذا المساء، نسر الصعيد، كأنه امبارح، رسايل، ربع رومي، الرحلة، هوجان، نصيبي وقسمتك  3، حدوتة مرة، كارمن، كوكب آخر، طلقتك نفسي، ضربة معلم، حكايات بنات ج4، حكايات بنات ج5، النهاية، الأخ الكبير، أحسن أب".