خطفت الممثلة المصرية منة فضالي أنظار متابعيها في "انستغرام"، في أحدث ظهور لها برفقة والدتها، وهما ترتديان الحجاب أثناء تواجدهما بمسجد السليمانية في إسطنبول التركية.

  ونشرت الفنانة المصرية مجموعة صور لها برفقة والدتها، وتبدو عليهما علامات السعادة الشديدة، وهما تقفان أمام المسجد.

  وحظيت الصور بإعجاب عددٍ كبير من المتابعين، مشيدين بشكلها بالحجاب. وتفاعلت "فضالي" مع دعوات أن ترتدي الحجاب دائماً بقولها: "يارب".

  واعتاد متابعو منة فضالي على جرأتها في الملابس التي تطلّ بها على متابعيها عبر السوشيال ميديا.

  كما أنَّها تعرَّضت مؤخراً لتعليقات مُسيئة من بعض المتابعين، وهو ما جعلها تنفجر غضباً، مُبيَّنة أنَّ الفنانين يتعرضون لتعليقات ليست "محترمة"، وكذلك رسائل تصلهم على البريد  الخاص، وشددت على أنَّها لا تخرج عن صمتها وتظهر في "لايف" إلا عندما يستدعي الأمر ذلك.

  وبثَّت فضالي مقطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام"، أكدت فيه أنَّ بعض الفنانين لا يُشاهدون البريد الخاص الذي يتضمن رسائل مسيئة، لكنَّها تُخصص وقتاً لمتابعيها وترد عليهم؛ لأنَّ  لهم حقاً عليها، معقبةً أنها تُقابل المواقف الجيدة من الجمهور، سواء من صمم لها صورة أو فيديو بنشره عبر حسابها وتوجيه الشكر، لكن خلال الفترة الحالية يتم التعرض للفنانين بتعليقات تتجاوز حدود الأدب، وفق قولها.

  وأكدت فضالي أنّ بعض الفنانين لجأوا لمباحث الإنترنت، وحصلوا على حقوقهم بالقانون، مشددةً على أنَّ بعض المسيئين عُوقبوا بحكم قضائي، مضيفةً أنَّها تتحدث في هذا الشأن؛ لأنَّها  تتعرض منذ فترة للتنمر من خلال رسائل مسيئة.

  وقالت فضالي، في لقاء خاص مع "زهرة الخليج"، إنَّها تحب أوروبا كثيراً، خاصة فرنسا ولندن؛ إذ تحرص على زيارتهما بشكل دائم، معتبرةً أنَّ تربيتها لأربعة كلاب هي من أكثر الخطوات  الإيجابية في حياتها؛ كونها تُعبِّر عن الوفاء.

إقرأ أيضاً:  رانيا يوسف تعتمد الشعر الأحمر.. ونيكول سابا تُعلِّق
 

  وأضافت أن نضال الشافعي وأحمد زاهر ومايا نصري وريهام حجاج ومروة حسين، هم أقرب الزملاء لها في الوسط الفني بمصر.

  وكشفت عن أنّ أمنيتها في الحياة هي الزواج والإنجاب، فقالت: "عندي إقبال على هذه الخطوة، لكنني متأنية قليلاً، كوني تزوجت وانفصلت عندما كانت في سن صغيرة، وبالتالي لم أعشْ حياة  الزوجية، لهذا أرغب في تأسيس جو أسري حتى لا أندم لاحقاً".