كشفت الفاشينيستا السعودية مودل روز عن سعر عملية قص الجفون التي خضعت لها مؤخراً؛ لتوسعة عينيها، وذلك عبر فيديو نشرته في "سناب شات".

  وأجابت روز على سؤال وُجّه لها عن تكلفة العملية، فقالت: "كتير سألوني كم كلفتكِ العملية، العملية كلفتني يا جماعة ثلاثة آلاف دولار، ما يُقارب 11.250 ألف ريال سعودي". وعقَّبت: "أنا أشوفها رخيصة جداً وعادية، ويُوجد عمليات أغلى من كده بكثير".

  وعبّر متابعون عن اندهاشهم من السعر الذي كشفته روز، حيث قال أحدهم: "كنتِ تبرعتِ بالفلوس دي أحسن"، وأضاف آخر: "ما تستاهل هذه العملية كل هذا المبلغ"، وقال ثالث: "لا حول ولا  قوة إلا بالله، أنتم يا مشاهير عم تلعبوا بالفلوس لعب".


  وقبل أيام، كشفت مودل روز عن قيامها بإجراء عملية لإزالة طبقة من جلد جفونها، من أجل توسعة عينيها.

  ونشرت روز فيديو عبر "سناب شات"، علَّقت فيه على شكلها بعد إجراء العملية، قائلةً: "ذهبتُ للدكتور، وكنتُ أنوي يعمل لي توسيع عيني فلم يرضى سوى بإزالة الجلد الزائد في جفوني،  وسويته اليوم، خمسة عشر دقيقة وأنا مستيقظة، بس وضع لى بنج موضعي".

  وعن الأعراض الجانبية للعملية، قالت: "ممكن يحدث انتفاخ في العين أو خطوط"، مضيفةً: "لي سنين وأنا نفسي أسوي تلك العملية، بس كنتُ خائفة منها".

  وطمأنت روز جمهورها بأنَّها عملية بسيطة وسهلة، لكن حذَّرت من إجرائها إلا عندما تظهر نتيجة عمليتها.

  وكانت الفاشينيستا السعودية قد تعرَّضت لموجة انتقادات لاذعة؛ بسبب طريقة احتفالها بالعيد القومي لاستقلال الولايات المتحدة الأميركية.

إقرأ أيضاً:  حمادة هلال يتحدث عن الهجوم على نسرين طافش.. وهذا ما كشفه
 

  وظهرت روز في فيديو وثَّقته عبر حسابها في "انستغرام" وهي بملابس ضيَّقة، وترقص حول عمود مُعلَّق به علم أميركا بطريقة اعتبرها البعض غير لائقة، كما رآها آخرون "محاولةً منها  لاسترضاء الأميركان طمعاً في الجنسية".