بعد النجاح الذي حققه تامر حسني في فيلمه الجديد "مش أنا"، المعروض حالياً في دور العرض السينمائية، يستعد الفنان المصري لطرح كليبٍ جديدٍ بعنوان "صعبة".

  وشارك تامر حسني، عبر حسابه في "انستغرام"، البوستر الرسمى لكليبه الجديد، مُعلِّقاً: "كليب (صعبة) خلال أيامٍ إن شاء الله".

  وعبّر الجمهور عن شوّقهم للكيلب الجديد، مُتوقِّعين له النجاح الساحق، كما اعتادوا من الفنان المصري في أعماله، بل وأكثر من نجاح فيلمه الجديد.

  وفيلم "مش أنا" من بطولة: تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر وحلا شيحة، وآخرين، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج مشترك بين شركة "سينرجي" وحسام حسني وأحمد دسوقي.

  وتدور أحداث الفيلم حول شاب يُدعى "حسن" يُجسِّد دوره تامر حسني، ويُعاني من انفصامٍ حاد في الشخصية، ويمرّ بالعديد من الأزمات والمواقف المؤلمة مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها.

  وتعرَّض تامر حسنى قبل أيام لانتقادات شديدة، بسبب المقطع الذي جرى تداوله لفتاة تنهار من البكاء عند رؤيته أثناء حضوره عرض فيلمه "مش أنا"، في إحدى دور السينما، ليقوم بتهدئتها  بتقبيل رأسها واحتضانها.

  وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاقٍ واسع، وظهر فيه تامر وسط عدد كبير من معجبيه، من بينهم فتاة صغيرة أمسكت به واحتضنته وهي تُهدِيه الورود، ليُلاحظ  شابةً تنهار من البكاء بعد رؤيتها له، محاولاً تهدِئتها بطريقة لطيفة.

  واعتبر المتابعون أنَّ هذا المشهد أصبح يتكرر بين الحين والآخر مع معجباته الشابات وبالطريقة نفسها، وأيضاً الأطفال، ما جعل البعض يتهمه بافتعال هذه المواقف أو تمثيلها.

إقرأ أيضاً:  بلقيس فتحي تُفاجئ جمهورها بالشعر الأشقر.. فكيف كان رد فعلهم؟
 

  ويحرص حسني دائماً على الوجود بشكلٍ مستمر وسط جمهوره، ووعدهم قائلاً: "كان يوم مفاجئ وحلو مع أحلى الناس وتلبية لطلباتكم، إن شاء الله هعمل زيارات لسينمات كثيرة الأيام الجاية".

  وأضاف المطرب المصري: "يعني توقع في أيِّ لحظة هتلاقيني قاعد جمبك في السينما يا معلم ومش في القاهرة بس"، وهو ما قابله الجمهور بالفرحة الشديدة لرؤيته والتصوير معه.