كشفت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن تجهيزها لاستقبال مولودها الجديد، وكيفية شعورها تجاهه، مؤكدةً أنَّها غير مستوعبة الأمر. 
 ونشرت الفهد فيديو عبر "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تتحدث عن تجهيز أغراض الطفل وغرفته وألعابه.  وقالت: "عندما أرى أشياءه عقلي ليس مستوعب أني أصير أمّاً، وأنا أول شخص في العيلة سيُنجب، كيف أتحمل مسؤوليته، الكل حواليَّ مستوعبين ما عدا أنا". واختتمت كلامها بالدعاء أن يكون يوم ولادتها سهلاً وغير عسير، وطلبت من متابعيها الدعاء لها بأن تقوم بالسلامة مع اقتراب موعد الوضع.


  وقبل أيام كشفت فوز عن الطريقة التي اتبعتها للتغلب على اكتئاب الحمل، موضَّحةً أنَّها شغلت نفسها بترتيب أمور مولودها، ولم تستسلم لهذه الحالة، واهتمت بنفسها. 
  وأكدت الفهد، عبر مقطع فيديو لها على "سناب شات"، أنَّ استمرارها في العمل والظهور على "السوشيال ميديا"، والحديث مع جمهورها، من أهم الأسباب التي جعلتها تتمكن من مقاومة حالة  الاكتئاب التي كانت على وشك أن تُصيبها.
  يُذكر أنَّ فوز الفهد أعلنت عن حملها بطفلها الأول، من خلال صورة بيَّنت ملامح الحمل عليها، أرفقتها بتعليق: "اللهم فرِّح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وأقر عيني بطفل صالح ليس في  خلقه زيادة ولا نقصان يا رب العالمين.. الحمد لله.. الله  يرزق كل محروم هذا الشعور اللي ما ينوصف أشكر كل شخص دعالي واتمنى لي الخير، وربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون".
  والفهد هي خبيرة تجميل، ومدونة موضة وأزياء وفاشينيستا كويتية، وتُصنَّف بأنها من أشهر الشخصيات المُؤثِّرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ بدأت تنشط فيه في العام  2014.
  وفي 17 مارس 2020، أعلنت زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، وتنتظر مولودها خلال الأيام القادمة.