فاجأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها على خشبة المسرح في الرياض مساء الجمعة، بإعلان طرح ألبومها الغنائي "نانسي 10"، مؤكدة أنه عُرض على جميع المنصات.
 وخصت نانسي جمهور الرياض بالإعلان عن عرض الألبوم، مؤكدةً أنَّ حفاوة الاستقبال التي أسعدتها بشدة دفعتها للإعلان عن الخبر الحصري، مؤكدةً أنَّها تعشق السعودية وتجد في حفلاتها  سعادةً مختلفة.
  وقالت الفنانة اللبنانية، في مقطع فيديو من الحفل، نشرته عبر صفحتها في "انستغرام": "دائماً حفلتي بتكون استثنائية بالمملكة، واليوم بما إن الليلة مميزة حبيت أخبركم أن انطلاقة  (نانسي 10) راح تكون من هون من المملكة، وهاد أول مرة بعلنه". وأضافت نانسي: "بعد ١٢ساعة (وقتها) راح ينزل ألبوم (نانسي 10) على جميع المنصات، وهاد شيء حصري لكم، وسعيدة كثير إني أعلنت من الليلة المميزة".

وفي السياق ذاته، قررت نانسي عجرم الاستغناء عن أغنية من ألبومها الجديد تحمل اسم "سهرة صباحي"، للشاعر الغنائي الشاب أحمد علاء الدين، حيث تقرر عدم طرحها في ألبوم "نانسي 10".
وكشف أحمد علاء الدين التفاصيل في منشورٍ عبر حسابه في "فيسبوك"، مؤكداً أنَّ الأغنية سيتم طرحها بشكل منفرد "سينجل"، بعيداً عن الألبوم على أن تحمل مفاجأةً سيتم الكشف عنها لاحقاً.
وأوضح علاء الدين أنَّه تحدث مع جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي عجرم، وأكد تأجيل طرح الأغنية. وقدَّم أحمد علاء التهنئة لفريق عمل الألبوم، باعتبارهم زملاء له، متمنياً أن يحظى العمل بقبول الجمهور، ويحقق النجاح كالعادة، مختتماً أنَّ تأخير طرح الأغنية من المؤكد أنَّه  خير. وكتب: "للأسف أغنيتي مع النجمة الكبيرة #نانسى_عجرم (سهرة صباحي) تم تأجيل نزولها ومش هتنزل بكرة في ألبوم #نانسى10". وأضاف الشاعر الغنائي المصري: "وبعد مكالمة طويلة مع مستر جيجي لامارا اللي أشهد له بالاحترام والشياكة والاحترافية طمني إن الأغنيه هتنزل إن شاء الله بعد الألبوم، وهيكون فيها  مفاجأة كبيرة سيتم الإعلان عنها في وقتها".
واختتم أحمد علاء الدين، قائلاً: "ألف مبروك مقدماً للفنانة نانسي عجرم ولكل زمايلي المشاركين في الألبوم، وبإذن الله يكسر الدنيا كالعادة.. والحمد لله كل تأخيرة وفيها خيرة وبإذن  الله هيكون تأخير الأغنية لخير كبير شايله ربنا ليَّ".

 

وكانت النجمة اللبنانية قد اُستقبلت لدى وصولها المملكة العربية السعودية بالحفاوة والترحيب، قبيل إحياء حفلٍ غنائي كبير في فندق "فورسيزونز الرياض"، رفقة مواطنها النجم عاصي  الحلاني.
  وجاء استقبال نانسي عجرم في السعودية مميزاً، حيث أحاطتها الورود من كل جانب لحظة وصولها الفندق الذي تُقيم فيه استعداداً لحفلها، وما إنْ رأت نانسي ذلك الترحاب حتى ردت بعفوية  بالغة، مستخدمةً كلمات أغنيتها الجديدة "جاية معاك"، تعبيراً عن امتنانها.
  ويأتي حفل نانسي عجرم ضمن "حفلات الرياض" التي تُقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، فيما شاركت المطربة جمهورها عبر حسابها في "تويتر" مقطع فيديو وثَّق لحظة وصولها السعودية،  حيث ظهرت وهي تُردد: "طب أنا جاية معاك.. طب أنا همشي وراك"، بينما تم استكمال المقطع على أنغام أغنيتها "جاية معاك".