احتفلت الفنانة المصرية هاجر أحمد بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد، وسط حضور المقربين منهما والعائلتين.  وفي أول تعليق لها، نشرت هاجر أحمد عبر حسابها في "انستغرام" صوراً من جلسة التصوير الخاصة بعقد القران.  وكتبت: "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ  يَتَفَكَّرُونَ"، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي، ليكون شريكاً لحياتي يا رب أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يُحب واجعلنا لك كما تُحب وترضى".
  وعُقد القران بمسجد الشرطة في التجمع الخامس (شرقي القاهرة)، واقتصر الحفل على عائلة العروسين والأصدقاء المقربين فقط.   واختارت هاجر أحمد إطلالةً بسيطةً، حيث ظهرت بجامبسوت من اللون الأبيض مع مكياج بسيط. 

 

 يُذكر أنَّ هاجر أحمد شاركت في بطولة مسلسل "أحسن أب" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، من بطولة على ربيع، هشام إسماعيل وهالة فاخر، ومن تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج  معتز التوني.
الفنانة هاجر أحمد درست علم النفس في كلية الآداب، ثم التحقت بمعهد فنون مسرحية قسم إخراج وتمثيل، وكانت الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز، وقدّمت أثناء دراستها  العديد من المسرحيات، من بينها عرض "كاسك يا وطن".