تعرَّضت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم إلى موقفٍ مُحرج من قبل ابنتها، عقب طلبها من الأخيرة تصوير يديها.

ونشرت بدور عبر تطبيق "سناب شات" فيديو، ظهرت فيه وهي تقوم بعمل مانيكير لـ أظافرها، وقالت: "أنا مسوية تان وبنتي ما مصدقة إنه لون جلدي اتغيَّر"، وطلبت من ابنتها أن تُعطيها  يدها لترفض الأخيرة مُعلِّقةً: "أمي ما يصلح هنا" لترد عليها: "دقيقة تعالي هنا" وأخذت تكرر في الجملة نفسها. وأكدت بدور أنَّها تُحب اللون البرونزي في بشرتها أكثر من اللون الأبيض، لأنَّه في رأيها يُعطي فخامةً للرجل والمرأة.

وقبل أيام، شاركت الفاشينيستا السعودية جمهورها، يومياتها خلال قضائها العطلة الصيفية بجزر المالديف، واستمتاعها بالمناظر الطبيعية في المنطقة.

  ونشرت البراهيم مقاطع فيديو، أظهرت فيها جمال إحدى الجزر بالمالديف، التي تُقضي فيها عطلتها، وتستمتع بجمال البحر، وتجلس تحت الشمس لتغيير لون بشرتها كعادة البعض، وذلك برفقة  مجموعة من المشاهير الذين سافروا معها على الرحلة نفسها، ووعدت متابعيها بالتصوير مع بعض هؤلاء المشاهير.

  ولم تظهر البراهيم خلال الرحلة أو تطلَّ على متابعيها بملابس البحر (المايوه) كعادتها، وإنِّما ظهرت بفساتين عادية.

  وتعرَّضت بدور البراهيم لوعكة صحية وهي تستقل طائرة العودة من رحلتها في جزر المالديف إلى بلادها، مؤكدةً أنَّها استعانت بالإسعاف، كي تمر من تلك الوعكة.

  وروت من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات" ما حدث لها، قائلةً إنَّها تلقت الإسعافات الأولية اللازمة بالحصول على "إبرة"طبية.

إقرأ أيضاً:  هاجر أحمد تنشر صوراً من جلسة تصوير زفافها وتدلي بأول تعليق بعد عقد قرانها
 

  وأضافت: "كنتُ بردانة وجسمي يقطعني تقطيع من شدة الألم"، مشيرةً إلى أنَّها بعد العودة للسعودية ذهبت إلى المستشفى وحصلت على "إبرة" جديدة وبعض العلاجات، متابعةً: "إلى الآن جسمي،  يعورني بشكل فظيع".