راجت خلال الساعات الماضية اتهامات للفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، بشأن تعذيب خادمتها؛ الأمر الذي أحدث ضجةً واسعةً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن حقيقة هذا الأمر.

  واضطر الفنان المصري أحمد العوضي، زوج ياسمين عبدالعزيز، للخروج عن صمته لتوضيح الحقائق والدفاع عن زوجته.

  وتحدث العوضي، عبر حسابه في "فيسبوك"، عن تعرُّض زوجته لحملة تشويه، حيث كانت بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي قد نشرت شهادات حول قيام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها  ومعاملتها بشكل غير إنساني. وكتب قائلاً: "طبعاً حملة التشويه ضد ياسمين معروفة ومعروف مين وراها، وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراماً للجمهور المحترم.. لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين  أمام المجتمع..".  وأضاف: "عدم ردّي على كل التجاوزات هو احترام الجمهور المحترم وإعمالاً لقول سيدنا عمر (أميتوا الباطل بالسكوت عنه)، وإعمالاً لقول الإمام الشافعي: إذا خاطبك السفيه فلا تُجبه  فخير من إجابته السكوت".

أقرأ أيضاً: حمادة هلال يتحدث عن الهجوم على نسرين طافش.. وهذا ما كشفه
 

  ومضى أحمد العوضي يقول: "حملات التشويه المدفوعة والمستمرة ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسة لن تجدي نفعاً.. فها هو خبر نشرته صفحة أعدت خصيصاً لياسمين.. تاريخ الصفحه من ثلاثة  أيام..".  واستطرد الفنان المصري، الذي بدا من حديثه أنه غاضب: "أنا لن أتجاوز احتراماً للجميع ورجائي لمن تسوّل له نفسه تشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة.. ونبطل اللجان واللجان المضادة..  والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير".

  واختتم أحمد العوضي منشوره بقوله: "الأفضل ألا نتجاوز احتراماً للهيبة واحتراماً للجمهور العزيز.. شكراً للسادة الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكراً للجمهور المحترم الواعي المثقف".