أحدثت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور قلقاً لدى الجمهور على صحة والدها الفنان الكبير أشرف عبدالغفور، وذلك بسبب منشورٍ دوَّنته عبر حسابها في "فيسبوك"، طلبت فيه الدعاء بالشفاء  لشخصٍ عزيز، من دون توضيح من تقصد.

وأثيرت عدة تساؤلات عن صحة أشرف عبدالغفور، بعدما كتبت ريهام من بين منشورها: "اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه  بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الذي لا يُضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المضطرين".

  وفي ظل توقّع البعض بأن يكون والدها الفنان أشرف عبدالغفور هو المقصود بهذا  الدعاء، تواصلت "زهرة الخليج" مع نقابة المهن التمثيلية في مصر، والتي كان يرأسها أشرف عبدالغفور في سنوات سابقة، لاستطلاع تفاصيل وضعه الصحي، ليتبين أنه بخير ولا يُعاني أيّ أمراض.

إقرأ أيضاً:  هكذا قارنت صبا مبارك بين الحب والسعادة.. ماذا قالت؟
 

  وأكدت النقابة أنّها بالفعل تواصلت مع ريهام عبدالغفور، لمعرفة صحة والدها وتقديم المساعدة اللازمة، حال طلبت ذلك أو كان هناك ما يستدعي، لتُؤكد أنَّ والدها بخير، وأنَّ من أُصيب  بعارض صحي هو ابنها، وطلبت الدعوات له من دون أن تكشف ما يعانيه، لكنها أكدت أنَّ الأمر مطمئن، ولا يدعو للقلق.

  وتُشارك ريهام عبدالغفور حالياً في بطولة فيلم "ليلة العيد" مع مجموعة من النجوم، منهم: يسرا، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، نهى صالح،  مايان السيد وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

  تدور أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي، يرصد معاناة وقهر المرأة الطفلة والشابة والمتزوجة، خلال يومٍ واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.