ردَّ المطرب المصري أحمد سعد على الانتقادات الواسعة التي طالته؛ بسبب ظهوره في المسجد بوشمٍ كبير على ذراعه الأيمن إلى جانب الداعية الإسلامي مصطفى حسني، داخل أحد المساجد بعد  صلاة الجمعة، الأسبوع الماضي.

  وتعمَّد "سعد" نشر صورة أخرى له برفقة "حسني" عبر حسابه في "انستغرام"، موضحاً أنَّه قابله مرة أخرى، بعد صلاة الجمعة، وطلب منه حسني أن يلتقطا صورة معاً.     

  ونشر أحمد سعد صورته مع مصطفى حسني في "انستغرام" وكتب: "الجمعة الماضية قابلت الشيخ مصطفى حسني بعد صلاة الجمعة واتصورنا مع بعض ونزلت الصورة، حُكْم الناس وتعليقاتهم كان هجومي  جداً وكأنَّ الجنة والنار اجتمعا مع بعض في صورة واحدة".

  وتابع أنَّه سعيد كثيرًا بردِّ فعل مصطفى حسني عند مقابلته، وسؤاله عما إذا كانت التعليقات السلبية التي تلقاها على صورتهما قد سببت له إزعاجاً، وما إذا كان يرغب في حذفها أو  لا، ليرد عليه حسني قائلاً: "ازاي بتقول كده! أنت صاحبي وحبيبي ويلا ناخد صورة كمان!".

  ووجه حديثه لكل من يُعلِّق من المتابعين، ناصحاً إياهم بأن يراعوا مشاعر الغير ويتقبلوا الاختلاف، ولا يحاولوا جرح أو إزعاج أيِّ شخص.

  وأنهى "سعد" حديثه موجهاً رسالة شكرٍ لحسني، قائلا: "شكراً يا شيخ مصطفى حسني على انفتاحك وتقبلك للآخرين، وده دليل كبير أوي إنك حقيقي، وأنّ المواعظ والمحبة اللي بتتكلم عنها  في خطبك حقيقي مش كلام بس، وياريت كلنا نتعلم نتقبل الآخرين، أو على الأقل مانجرحش فيهم لمجرد اختلافنا عنهم، وإن علاقتنا بربنا شيء خاص جداً".

إقرأ أيضاً:  أحمد العوضي يرد على اتهام ياسمين عبدالعزيز بتعذيب خادمتها
 

  وتفاعل جمهور سعد مع الصورة، متضامنين معه، وكان من بين المعلقين الإعلامية ريهام سعيد التي قالت: "الراجل ده كان السبب في إني اتقرَّبت من ربنا أكتر وأكتر، ويحببك في الدنيا  والآخرة ويعلِّمك تتقبل كل اللي بيحصل، والله معرفة مصطفى حسني رزق".

  وكان سعد قد شارك الجمهور صورته مع الداعية مصطفى حسني، الجمعة الماضية، وعلَّق عليها قائلاً: "مع شيخ الفكر والمحبة مصطفى حسني وجمعة مباركة".

  وظهر الوشم المرسوم على ذراع سعد اليمنى، وهو ما عرَّضه لانتقادات، وطالبه جمهوره بإزالته وجاءت التعليقات: "الوشم اللي على إيدك شيله يا أحمد أنت طيب من جواك وكويس ربنا يكرمك،  التاتو يا أحمد خد بالك أنه حرام ولازم تشيله".