يرافق سالم مازن التميمي والدته الفنانة الكويتية انتصار الشراح للخارج، وتحديداً العاصمة البريطانية لندن، وذلك لاستكمال رحلة علاجها، من أزمة صحيَّة تعانيها منذ أشهر.

  وكشفت تقارير صحافية عن أنَّ انتصار الشراح ستُغادر الكويت إلى بريطانيا في 13 يوليو الجاري، وذلك بعد أن نسَّقت وزارة الصحة الكويتية سفرها بعد فترة من التواصل مع مستشفيات بالخارج  تكون متخصصة في استقبال حالتها، لاسيما أنَّ مستشفى أميركي رفضت قبول طلب علاجها قبل أسبوعين.

  ومن المقرر أن تبدأ انتصار الشراح رحلة علاجها فور وصولها مستشفى Royal Free Hospital  ، بعدما اطَّلعت المستشفى على تفاصيل  الحالة وجميع التقارير، حيث قيل إنَّ المستشفى التي ستستقبلها من المستشفيات المميزة في بريطانيا.

  وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد تحدثت، في وقت سابق، بنوعٍ من العتاب لمواطنتها الفنانة انتصار الشراح؛ بسبب تطورات مرضها ووصولها لمرحلة خطرة بعض الشيء، مبينةً أنَّ  انتصار هي منْ رفضت العلاج بالخارج قبل عام، رغم نصائح الأطباء حينها، ومنحها مهلةً شهرين فقط لترتيب أمورها والسفر؛ كي لا تتفاقم الحالة الصحية.

إقرأ أيضاً:  تطورات جديدة في قضية الفنانة سارة التونسي مع «العدل جروب»
 

  وأضافت مي العيدان، في منشورٍ مطوِّل عبر حسابها في "انستغرام"، أنّ انتصار الشراح هي من عاندت في الأمر ورفضت السفر، لافتةً إلى أنَّ هناك شاهِدتين على حديثها هما الإعلامية  فجر السعيد والفنانة سعاد عبدالله، فضلاً عن أنَّ انتصار نفسها لا تنكر ذلك.

  يُذكر أنَّ الفنانة انتصار الشراح أجرت في نوفمبر العام الماضي عمليةً جراحيةً في الأمعاء، تسببت في إصابتها بنزيف ومضاعفات خطيرة.