وثَّق الموزع الموسيقي كارم مطر مقطع فيديو عبر حسابه في "انستغرام"، كشف من خلاله عن توزيع موسيقي جديد لأغنية "بالبنط العريض"، التي طرحها حسين الجسمي قبل نحو 10 أشهر.

  وجاء التوزيع الجديد بشكلٍ مختلف عن الشكل الذي طُرحت به الأغنية، والتي وزعها حينها الموزع الموسيقي المعروف "توما"، حيث أدخل كارم بعض النوتات الموسيقية، التي أضفت أجواء المرح  بشكل أكبر على الأغنية.

  وتناسب التوزيع الجديد للأغنية مع التفاعل الواسع معها، لاسيما أنَّ الجميع قام بغنائها، بينما تشابه هذا التوزيع مع أغاني المهرجانات التي تحمل الرتم السريع والراقص، وهو ما  جعل الجمهور يُقارن بين القديم والجديد.

  وطالب البعض كارم مطر بطرح الأغنية بتوزيعها الجديد عبر "يوتيوب"، مؤكدين أنَّها ستحظى بنجاحٍ كبير، ربما يفوق الأغنية الأصلية، حيث أشاد الجمهور بصنع "كارم" الجديد، والذي يأتي  من باب إبراز الموهبة.

إقرأ أيضاً:  محمد السالم ينفصل عن أم نجله الوحيد ويستعد للزواج ثانية
 

  وطرح حسين الجسمي أغنية "بالبُنط العريض" في 16 أغسطس الماضي، مجدداً بها تعاونه الفريد من نوعه مع شركاء النجاحات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والموزع الموسيقي توما الذي قام  بعملية المكساج والماستر أيضاً، واضعاً لحناً جميلاً مميزاً يفيض بالفن والإحساس، وحققت الأغنية حتى الآن ما يزيد على 490 مليون مشاهدة على قناة الجسمي في "يوتيوب".