أعلن النجم الكويتي داوود حسين عن تقديمه برنامجاً إذاعياً جديداً لمدة 4 أيام في الأسبوع، وذلك عبر إذاعة الكويت، من خلال شبكة البرنامج العام، كاشفاً عن اسم البرنامج الذي يُقدِّمه  وهو "روايات الحياة".

  ودوَّن داوود حسين منشوراً عبر حسابه في "انستغرام"، أكد فيه أنَّ الفنانة عبير الجندي، ستُشاركه تقديم البرنامج، وذلك بشكل يومي عدا أيام الخميس والجمعة والسبت، مستعيداً من  خلال إعلانه عن البرنامج ذكرى رحيل الفنان الكويتي صادق الدبيس، مطالباً الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة، كونه أحد أعمدة الدراما الإذاعية، وأحد رواد الإذاعة الكويتية.

  وكتب داوود حسين، قائلاً: "برنامج (روايات الحياة) إعداد أحمد اليعقوب، وإخراج صاحب خليفة، تُشاركني التقديم أختي الدكتورة عبير الجندي..".

  ومضى "حسين" يقول: "من الواحدة ليلاً حتى الواحدة والنصف كل ليلة، ما عدا الخميس والجمعة والسبت، على إذاعة البرنامج العام في إذاعة دولة الكويت.. كل المحبة والشكر لسعادة وكيل  وزارة الإعلام لشؤون الإذاعة السيد سعد الفندي على جهوده المبذولة مع فريق عمله".

إقرأ أيضاً:  محمد هنيدي ومنة شلبي يدخلان المنافسة السينمائية
 

  واختتم: "كل من يسمع هذا البرنامج ويُشاهد هذا البوست أطلب منه قراءة الفاتحة ويهديها لروح زميلنا الراحل صادق الدبيس رحمه الله وأسكنه فسيح جناته".

  يُذكر أنَّ آخر أعمال داوود حسين هو مسلسل "بو طار"، وجرى عرضه في دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف بندر طلال السعيد، وإخراج ثامر العسلاوي، وإنتاج ind groupkw  ، وشارك في البطولة: إبراهيم الحربي، محمد العجيمي،  عبير الجندي، أحمد العونان، محمد الحملي وعبدالله الخضر وغيرهم من نجوم الفن.