شاركت المطربة الأردنية نداء شرارة جمهورها في "انستغرام" صورةً جمعتها بجدها، حيث ظهر وهو يحني رأسه على كتفها، في إشارة لقوة العلاقة التي تربطهما.

  وأكدت شرارة، في تعليقها على الصورة، أنَّ جدها أثر فيها على الصعيد الفني، من ناحية دعمه لها عندما كانت طفلةً صغيرة تُغني وتُسمعه صوتها، حيث كان يطلب منها الغناء لأم  كلثوم ويُصفِّق لها لتواصل مسيرتها، متمنيةً له طول العمر.

  وعلَّقت نداء شرارة على الصورة، قائلاً: "أول حدا بالدنيا خلاني أعرف إن صوتي حلو هو جدي.. كان يخليني أغني لأم كلثوم وأنا طفلة صغيرة ويُشجعني.. اللي يطول بعمرك يا أبوي".

  وكانت نداء شرارة قد أكدت مؤخراً أنَّها تراجعت عن فكرة اتخاذ خطوة جديّة بالظهور كممثلة للمرة الأولى في حياتها، بعدما حققت الكثير من النجاحات على صعيد الغناء، مُبينةً أنَّ  الأمر به الكثير من الصعوبات، وليس كما كانت تتخيل.

  وأضافت شرارة، عبر "بث مباشر" في "انستغرام"، أنَّها تلقت العديد من العروض التمثيلية ورفضتها، مبررةً رفضها بأنَّها اكتشفت وجود كمية كبيرة من التعب والجهد الذي يبذله الممثلون  في عملهم، ومن ثمَّ تراجعت.

إقرأ أيضاً:  تامر حسني يُشوِّق جمهوره لكليبه الجديد «صعبة»
 

  وعقَّبت بأنَّ التمثيل يحتاج إلى دروس، حتى تُتقنه بشكلٍ يجعلها مقبولةً لدى الجمهور، مضيفةً أنَّ من بين العروض التي رفضتها عمل في بلدها (الأردن)، مبينةً أنَّها لا تُمانع في  تأدية شارة لعمل درامي.

  وشددت نداء شرارة على أنَّها لن تنزع الحجاب لإرضاء فئة من الناس، متابعةً أنَّها متأكدة تماماً من أنَّ الحجاب أو عدمه ليس ضرورياً لاستمرار فنانة في العمل، كونّه لا يُشكِّل  عائقاً، لكن الموهبة هي التي تفرض نفسها لاستكمال المسيرة.

  وكانت نداء شرارة قد توِّجت من فريق شيرين عبد الوهاب بلقب "ذا فويس" في موسمه الثالث بعد منافسة بين ثلاثة مشتركين آخرين.