دخل المخرج المصري عمرو سلامة القفص الذهبي، مُعلناً زواجه من مواطنته مهندسة الديكور السينمائية مروة البرماوي، المعروفة في الوسط الفني باسم "موكا"، حيث احتفل بزفافه على أحد  شواطئ مدينة الجونة الساحلية في مصر.

  وكشف عمرو سلامة عن صورة من حفل الزفاف، في منشورٍ عبر حسابه في"انستغرام"، ودوَّن عليها تعليقاً كوميدياً، معلناً بدء حياة زوجية بينه وبين مروة البرماوي، متمنياً أن تكون سعيدةً  وبدايةً لتكوين أسرة جديدة.

  واقتصر حفل الزفاف على أسرتي العروسين فقط، والمقربين منهما، حيث كتب عمرو، قائلاً: "مع غروب الشمس وعلى رمال الشاطئ قلتُ لها (حتى تحترق النجوم) فردَّت في رومانسية مُفرطة (حتى  البيبسي مخدتش بق) لتكون جملة مُلخِّصة نبدأ بها علاقتنا".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

  وأضاف: "أنا و(ماكي) أو مروة البرماوي، مهندسة الديكور السينمائية.. فرحنا المتواضع الذي شرفنا فيه بحضور بعض الأصدقاء المقربين ليكون بداية حياة جديدة وأسرة جديدة سعيدة بدعواتكم".

  في السياق ذاته، شارك عدد من نجوم الفن في حفل الزفاف، من بينهم: شيكو، هشام ماجد، هدى المفتي، محمد الشرنوبي والمخرج بيتر ميمي.

  ونشرت الفنانة هدى المفتي صورةً من حفل الزفاف عبر حسابها في "انستغرام"، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى من الحفل.

  وكان المخرج عمرو سلامة قد احتفل مطلع الشهر الجاري بعقد قرانه على مروة البرماوي، في ليلة اقتصرت على أسرة العروسين؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المتعلقة بوباء كورونا.

  وشارك سلامة، عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، صورةً جمعته بعروسته، وعلَّق قائلاً: "في حفلٍ مقتصر على أسرتي العروسين، تم عقد قراني على "ماكي" المهندسة السينمائية مروة  البرماوي".

  وظهر العروسان في صورة رومانسية، وكانت العروس ترتدي فستاناً أبيض، أوفر شولدر، مع المكياج الهادئ، وتسريحة شعر بسيطة.

  وعمرو سلامة، هو مخرج مصري بدأ العمل في الفن عن طريق الأفلام القصيرة، مثل فيلمي "الإعلان" و"عذاب نفسي" وفيلم وثائقي عن الإيدز، وشارك في عشرات الأعمال الفنية المميزة.

إقرأ أيضاً:  منة فضالي تخطف الأنظار بالحجاب في أحدث ظهور
 

  أما مروة البرماوي، فدرست الإخراج الفني بالمعهد العالي للسينما، وشاركت بمسلسل" في كل أسبوع يوم جمعة"، بطولة آسر ياسين ومنة شلبي.