خاضت الإعلامية الممثلة الإماراتية رؤى الصبان تجربةً جديدةً من نوعها على النساء، عندما خرجت للتنزُّه مع قردٍ في إحدى الحدائق، وذلك بعد ظهورها قبل أيام وهي بجانب حصان.  ونشرت "الصبان" مقطع فيديو مُقتضباً يوثِّق لحظات تجوِّلها برفقة قرد يرتدي ملابس البشر، وتصوّره وهي تصافحه باليد، وسط دهشة الحاضرين في الحديقة.  وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مع الحيوانات، فقد أطلّت "الصبان"، قبل أيام، وهي تجرُّ فرساً على شاطئ البحر.

واحتفلت "الصبان" الشهر الماضي بعيد ميلادها الثلاثين، حين أعدَّ زوجها الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز مفاجأةً كبرى لها بمناسبة عيد ميلادها، حيث أهداها سيارةً كانت تتمنى  الحصول عليها.

  ووثَّقت "الصبان" المفاجأة بمقطع فيديو نشرته في "انستغرام"، ظهرت خلاله وهي تستقبل المفاجأة التي كانت تنتظرها في حديقة منزلها، معبِّرةً عن سعادتها الكبيرة بهذه الهدية التي  كانت تحلم بها، مشيرةً إلى أنَّها عندما واجهت السيارة أول مرة كاد أن يُغمى عليها من شدة الفرحة.

  وقالت أثناء محاولتها فتح السيارة: "بسم الله ما شاء الله، هذا أكشن أصلي وما أروع، هادي السيارة اللي كان نفسي فيها الله يخليك ليا، بسم الله ما شاء الله سيارة ولا أروع وحقيقي  كنت بتمناها".

  ويهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار الثنائي الإعلامي حمود الفايز وزوجته رؤى الصبان، كما يحظيان بمتابعةٍ واسعةٍ على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد زواجهما عام 2018.

إقرأ أيضاً:  فوز الفهد تروي تفاصيل تجهيزها لاستقبال مولودها
 

  وبدأت "الصبان" مسيرتها الفنية من خلال تقديم البرامج في مؤسسة دبي للإعلام عام 2007، ثم عملت مذيعةً سنة 2008 وقدمت البرامج التالية: تكنوميديا، السحب الكبير، مع الناس، مهرجان  دبي السينمائي، فوازير ثلاثين ليلة وليلة، كأس دبي العالمي للخيول خمس مواسم. 

  وشاركت أيضاً في مهرجان ليالي دبي أربع مواسم، والفرصة تاراتاتا، وآخر كلام، وغيرها، كما شاركت أيضاً في العديد من المشاريع الفنية، بخلاف البرامج خلال مسيرتها المهنية.