أعلنت الفنانة العراقية آشتي حديد عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد" كوفيد 19"، وطالبت من خالطها بإجراء تحليل؛ خوفاً من انتقال المرض.

  ونشرت "حديد" عبر خاصية "استوري" في "انستغرام" صورةً وكتبت عليها: "أيّ أحد ملامسني أو مخالطني هالفترة يروح يسوي تحليل إني مصابة بكورونا".

  وتفاعل عدد كبير من المتابعين معها، فقال أحدهم: "دعواتكم للفنانة اشتي حديد، يا رب الصحة والعافية، وتقومين بالسلامة"، وقال آخر: "يارب يعطيكي العافية فنانتنا الجميلة "، وأضاف  ثالث: "سلامتك يارب ما تشوفي شر".

  ونفت آشتي في وقتٍ سابق، الأنباء التي تحدثت عن مقتلها في العاصمة بغداد، منتقدةً وسائل الإعلام التي تُروِّج تلك الشائعات.

   جاء ذلك، بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يدّعي مقتل الفنانة، لكن سرعان ما تبين عدم صحته. وأوضحت آشتي، عبر مقطع فيديو بثته في "سناب شات"، أنَّها لا تعلم من يُروِّج تلك الأنباء عن مقتل فلان وفلان، وكان آخرها الحديث عن مقتلها، نافيةً أن تكون قد تعرَّضت لأيِّ محاولة  اغتيال.

  وأكدت أنَّها خارج العاصمة بغداد، وطالبت وسائل الإعلام العراقية بتحري الدقة قبل بث الأخبار بشأنها، وأنَّها ربما سترفع دعوى قضائية على من بثَّ تلك الشائعات.

إقرأ أيضاً:  مودل روز تكشف عن سعر عملية توسيع عينيها
 

  يأتي ذلك، بعد موجة اغتيالات شهدتها بغداد مؤخرًا، طالت عدداً من الفنانين والناشطين المدنيين، وقادة التظاهرات، التي تشهدها بعض المحافظات.

  واشتي حديد، إعلامية وموديل وممثلة عراقية، مواليد 1994 بمحافظة بغداد، درست في جامعة بغداد قسم آداب فرنسي، حيث عملت في مجالات عدة خلال حياتها المهنية، بدأت كعارضة أزياء ومودل.