شاركت الفنانة الكويتية هند البلوشي كواليس مرحة من مسلسلها الجديد "عندما لا ينفع الندم"، وكشفت عن مدى خفة الظل الذي تتمتع به مع زملائها.

  ونشرت "البلوشي" مقطع فيديو عبر "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تمزح مع أحد المصورين، وقالت: "رايحة أرفع عليك قضية، ما عندك مني تصريح شخصي بأنك تصورني وأنا في الكواليس، ولكنّ سرعان  ما أظهرت أنها تمزح معه".

  وانتقلت إلى سيدة قيل إنها والدتها وكانت جالسة معها أثناء التصوير، وتُراقب الكواليس، وقالت إنَّها جاءت لترى عمل ابنتها، لترد الأخيرة بأنَّ العمل سيصل إليها. ويبدو أنَّ السيدة قد أجرت عملية قبل أيام نتيجة وعكة صحية، فحرصت هند على مداعبتها للتخفيف عنها، وظلتا تضحكان معاً حتى انتقلت لمشهد آخر.

  وظهرت الفنانة الكويتية في الكواليس وهي في منتهى السعادة والمرح مع طاقم العمل، وكانت تتناول الطعام، ووتجاذب أطراف الحديث معهم بشكل فكاهي.

يُذكر أنّ هذا العمل أعاد هند البلوشي من جديد إلى الأعمال الدرامية، بعد غيابها عن الدراما الرمضانية هذا العام.

  و"عندما لا ينفع الندم"، من تأليف فايز العامر، وإخراج نعمان حسين، ويُشارك هند البطولة عدد من الفنانين، أبرزهم: أحمد السلمان، عبد الله الطليحي، عبد الله بهمن، طيف، شهد سلمان،  رانيا شهاب، فاطمة الدمخي، عبد الله الفريح، نواف النجم، منال جار الله، هيا الحوطي وشيماء قمبر.

إقرأ أيضاً:  داوود حسين يدخل عالم تقديم البرامج عبر إذاعة الكويت.. ويكشف التفاصيل
 

  ونشأت هند في عائلة فنيَّة، حيث كان والدها عازف عود، وأختاها المغنية مرام والممثلة مي البلوشي. ودخلت هند المجال الفني عام 2005 بعد أنَّ قدَّمها الفنان جمال الردهان في مسلسل "زينة الحياة"، وقيل إنَّه اكتشف موهبتها حين حضرت إحدى البروفات المسرحية بصحبة أختها مي البلوشي.

  وتزوَّجت هند قبل دخولها المجال الفني مرتين. ففي عام 2012 تزوجت من المغني مشاري العوضي، وأنجبت ابنتها قبل أن ينفصلا. كما أعلنت زواجها من الفنان العراقي علي يوسف عام 2020، ولكن حدثت بعض المشكلات بين الطرفين، فخرج "علي" لينفي الزواج من هند، بينما الأخيرة عرضت ورقة عقد الزواج، ثم خرج الأول  عبر "انستغرام" وأعلن الطلاق منها.