أحيت الفنانة المصرية، شيرين رضا، ذكرى وفاة والدها الفنان الراحل محمود رضا بكلمات حزينة ومؤثرة، وتفاعلت معها ابنتها من المطرب عمرو دياب. 
ونشرت رضا، عبر "إنستغرام"، صورة لها وهي صغيرة وبرفقة والدها الراحل وهو يداعبها، وكتبت :"أبي لا أصدق أنه قد مر عام على فراقك لنا، نحن نفتقدك كل يوم وطوال الوقت، أحبك حبيبي". 
وحاز منشور الفنانة المصرية تفاعلاً كبيراً من متابعيها، وعلقت ابنتها نور عمرو دياب، فقالت :"أنا أفتقده كثيراً"، ودعا له الآخرون بالرحمة والمغفرة، وأن يجعل مثواه الجنة. 

وشيرين رضا ابنة الفنان الراحل ومصمم الاستعراضات الشهير، محمود رضا، بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات، ثم الفوازير، ثم تحولت إلى التمثيل. 
وكانت متزوجة من المطرب عمرو دياب، ولهما ابنة وحيدة هي نور، وبعد طلاقهما، تزوجت السعودي سلطان كمال أدهم، ولم يستمر أيضاً هذا الزواج كثيراً. 
وشاركت رضا بداية التسعينات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم "حسن اللول" مع الراحل أحمد زكي، ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم "أشرف حرامي" مع تامر عبدالمنعم، وشاركت عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل "لحظات حرجة"، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل "راجل وست ستات"، وبرنامج "التجربة". 
كانت بداية عام 2007 ليست سعيدة لشيرين رضا بسبب قضية نُسبت إليها حيث تورطت في شجار مع رجل أمن بأحد الفنادق، وشغلت القضية الصحف المصرية. وفي عام 2013، شاركت في مسلسل "بدون ذكر أسماء"، وتم عرضه في شهر رمضان، ثم شاركت في مسلسل "المرافعة" عام 2014 في رمضان، حيث أدت دور جليلة. 

إقرأ أيضاً: باسم مغنية: تعرضت لهجوم لاذع بسبب كارول سماحة