كشفت الفنانة المصرية الشابة، منة عرفة، عن سبب تأخير إعلان خبر ارتباطها بزوجها، وكيف تعرفت عليه، مؤكدة أن ذلك استجابة لطلب الأخير. 
وقالت عرفة، عبر فيديو لها على حسابها الشخصي "فيس بوك": "أنا أخفيت خبر ارتباطي لمحمود لأنه هو من طلب مني ذلك ورفض نشر صورته إعلامياً لأنه لا يريد أن يقال عليه أنه يريد أن يصبح ترند ولم يكون يريد إخبار الناس بذلك"، مضيفة :"أنا نشرت خبر الخطوبة فقط". وتابعت: "حين حدث كلام وربكة إعلامية، نشرت الصور"، متابعة "تعرفت عليه خلال تصوير فيلم 666 للمخرج وائل عبدالقادر، ومحمد كان من ضمن فريق الإنتاج، وحدثت ظروف كان من المفروض شخص آخر يمثل الدور واعتذر، ومحمود مثل الدور معايا". 

وأردفت قائلة: "إحنا كنا طالعين في الدور إننا نحب بعض ومعجبين ببعض، وده حصل حقيقي معانا، وصورت الفيلم في سنتين ونص ودي كانت فترة طويلة اتعرفنا فيها على بعض". 
وواصلت منة عرفة كلامها: "كنت غالقة ميزة التعليقات عند نزول صورة الخطوبة، بسبب أني سعيدة وفرحانة ولم أكن أريد أن ينكد عليا أحد ويقول لي كلام لا يعجبني". 
ووجهت منة عرفة في النهاية الشكر إلى جمهورها، قائلة: "بشكر كل من فرحلي من كل قلبي، أنتم فرحتوني أنا من زمان مفرحتش كده". 
يذكر أن محمود مهدي قد أعلن عقد قرانه على الممثلة منة عرفة، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وكتب: "الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط، وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666". 

 إقرأ أيضاً: هاجر أحمد تنشر صوراً من جلسة تصوير زفافها وتدلي بأول تعليق بعد عقد قرانها