وجهت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، نصائح عدة لمتابعيها، منها أن الإنسان لا يشترى بالفلوس إنما يشترى بالمبادئ والأخلاق. 
ونشرت فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه بتسريحة شعر قصيرة مع قصة مستعارة كما وصفتها، وعلقت قائلة: "الإنسان الذي بلا مبادئ ليس إنسان بل حيوان، وأن الإنسان لا يشترى بالفلوس إنما يشترى بالمبادئ والأخلاق". وأضافت: "آيات المنافق ثلاث إذا وعد أخلف، وإذ اؤتمن خان وإذا تحدث كذب، وإذا صادفتوا هذه النوعيات في حياتكم طلعوهم من حياتكم، وإذا أحد كذب وخان الوعد معكم اكذبوا عليه وأروه كد أي الكذب يوجع". وأكملت حديثها قائلة: "أنا أشوف أمامي الرجال مو شرط إنه رجال يوجد أشباه رجال، وتعلموا انه الناس ما تشترى بالفلوس، وأنه في ناس في حياتك مكسب وما يقدرون بثمن، والناس ما تنشرى برحلة". واختتمت حديثها بهذه العبارة: "الرجال مواقف وإذا ما وقف معك يبقى هو والحمار واحد، والحريم إذا غارت عفست ودنفست وخصوصاً مع الخصم ومنافستها، والأفضل منها والصادقة والغير منافقة". 

ولم توضح بدور البراهيم الهدف من حديثها، لكن يفهم القصد منه أنها تشير إلى تعرضها لخيانة ونفاق أحد الأشخاص المقربين لها أو أحد أصدقائها. ويذكر أنها تعرضت للابتزاز من بعض الأشخاص أثناء مكوثها في جزر المالديف قبل أيام، ولم تصرح حتى الآن بأسمائهم. 
كما تعرضت الفاشينيستا السعودية لوعكة صحية مفاجئة أثناء سفرها، ما استدعى صعود الإسعاف إلى الطائرة التي كانت تنقلها إلى الدوحة، وكشفت البراهيم عن تفاصيل حالتها الصحية. 
وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: "في رحلتي في الدوحة جابولي تخيلوا إسعاف داخل الطيارة. وعطوني إبرة.. أشكر الدكتورة إيمان إبراهيم من الكويت، كانت طول الرحلة معاي.. ما خدت أغراضي من التعب، كنت أحس إن في شي بيقطع فيا تقطيع وبردانة بشكل مو طبيعي".

 
 
 إقرأ أيضاً: منة عرفة تكشف سبب تأخير إعلان خبر ارتباطها.. وكيف تعرفت على زوجها