أعربت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، عن رغبتها فى إنهاء تصوير مشاهدها بمسلسلها الجديد "صالون زهرة" بأسرع وقت، وذلك لأنها تريد أن تستمتع بالصيف وتذهب في نزهة.
ونشرت نجيم مجموعة من الصور لمجموعة من الكلاب الصغيرة، وهي تستغل أي مكان لتنام فيه، مرفقة الصور بتعليق ساخر قالت فيه: "أنا بس يخلص مسلسل صالون زهرة.. خلصنا وما كان يخلص، دخيلكم بدي صيف منشن لحدا وين ما كان بينام". 


وتفاعل الكثير من النجوم مع الفنانة برموز تعبيرية مضحكة، منهم الفنانة كارمن لبس، جيسي عبده، زينة مكي، صبا مبارك، وفيفيان مراد، وأظهر المتابعون حماسهم الشديد للمسلسل وانتظارهم له بفارغ الصبر. وتعكف نجيم على تصوير مشاهدها في مسلسل "صالون زهرة"، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتشارك جمهورها بين الحين والآخر صوراً وفيديوهات من الكواليس عبر حسابها في "إنستغرام".
وشاركت نجيم جمهورها، في وقت سابق، مقطع فيديو لها أثناء رقصها على أنغام أغنية "حلاوة روح"، للفنان المصري حكيم، وذلك خلال تصويرها مشاهدها في المسلسل. 
وكشفت الفنانة اللبنانية عن بعض تفاصيل الشخصية التي تجسدها في المسلسل، حيث علقت على الفيديو، قائلة إن زهرة تحب الأغاني الشعبية والرقص عليها، مثل أغنية "حلاوة روح". 
يذكر أن نادين نجيم انتقلت للعيش بأحد الفنادق في بيروت، حتى تكون قريبة من مكان تصوير مسلسل "صالون زهرة"، للانتهاء منه في أقرب وقت. وكانت قد كشفت عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام" عن شكل الصالون الخاص بها، الذي ستعمل فيه ضمن أحداث المسلسل.
وعلى ما يبدو من الصور أن الصالون يكمن في حي بسيط، كما نشرت نادين نجيم صورة عن أسعار الخدمات التجميلية، مثل: المانيكير والباديكور والحواجب والمكياج والتاتو، وغيرها من الخدمات التي تقدمها للفتيات، إذ ستلعب دور مصففة الشعر في الصالون.

 
إقرأ أيضاً: "العيال كبرت".. جمال سليمان مع ابنه في أحدث ظهور بعد عامين.. وكندة علوش تعلق