فاجأت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، متابعيها بـ"لوك" جديد، مختلف تماماً عن الذي اعتاده جمهورها، حيث ظهرت بشعر بني طويل، ما أثار إعجاب متابعيها.

وكان سبب ظهور روز بهذا الشكل أنها كانت تقدم إعلاناً، ما جعلها ترتدي شعراً مستعاراً يلائم الإعلان، وفضلت أن تظل به وتشاركه مع متابعيها، رغم أن شعرها الحقيقي قصير ولونه أشقر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الخاص بروز على نطاق واسع، وحظي هذا الشكل بإعجاب متابعيها، وطلبوا منها أن تعتمده، مؤكدين أن الشعر الطويل أجمل عليها من القصير، وتضمنت التعليقات: "أحلى من القصير بكثير"، و"القصير ظالمها"، و"حلو عليها"، و"تجنن".

كما بدت آثار العملية التى خضعت لها روز قبل أيام واضحة على جفونها، وهي عملية تجميلية لإزالة طبقة من جلد جفونها، من أجل توسعة عينيها.

ونشرت روز فيديو، عبر "سناب شات"، علَّقت فيه على شكلها بعد إجراء العملية، قائلةً: "ذهبتُ للدكتور، وكنتُ أنوي يعمل لي توسيع عيني فلم يرض سوى بإزالة الجلد الزائد في جفوني، وسويته اليوم، خمسة عشر دقيقة وأنا مستيقظة، بس وضع لى بنجاً موضعياً".

وعن الأعراض الجانبية للعملية، قالت: "ممكن يحدث انتفاخ في العين أو خطوط"، مضيفةً: "لي سنين وأنا نفسي أسوي تلك العملية، بس كنتُ خائفة منها".

وطمأنت روز جمهورها بأنَّها عملية بسيطة وسهلة، لكنها حذَّرت من إجرائها إلا عندما تظهر نتيجة عمليتها.

إقرأ أيضاً:  أماني السويسي تستقبل مولودتها الأولى.. وأطلقت عليها هذا الاسم
 

ومودل روز عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأميركية، وفي عام 2013 بدأت نشاطها في عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت بنسبة متابعة عالية، تعتبر الأعلى بين عارضات الأزياء العربيات في "إنستغرام"، إذ وصل عددهم إلى عشرة ملايين متابع.

واسمها الحقيقي روان من المنطقة الشرقية في السعودية، ووالدها من المدينة المنورة، ووالدتها من حائل، وعاشت طفولتها في المنطقة الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض.

يذكر أن الفاشينيستا السعودية، مودل روز، تعرضت لموجة انتقادات لاذعة، بسبب طريقة احتفالها بالعيد القومي لاستقلال الولايات المتحدة الأميركية.