تحرص مدونة الموضة والمؤثرة العربية، الدكتورة خلود، على مشاركة متابعيها عبر حساباتها على "السوشيال ميديا"، وأهمها: "إنستغرام" و"سناب شات"، أحدث إطلالاتها التي تعتمدها دائماً، وآخرها هذه الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، والذي يبلغ عدد متابعيه أكثر من 9 ملايين متابع، لكن اللافت في الأمر ظهور مدونة الموضة الشهيرة بـ"لوك" جديد وملامح مختلفة، إذ بدت نحيفة جداً وبشفاه منتفخة، كما ارتدت نظارة شمسية كبيرة الحجم مزينة بالورود، ووضعت على شعرها الذي جاء بدرجات اللون البني وشاحاً ملوناً، ما منحها إطلالة شبابية عصرية.

 

لكن ما إن نشرت الدكتورة خلود الصورة، حتى تهافتت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين شبهوها بالفنانة اللبنانية مايا دياب، حتى اعتقد البعض أنها هي.

يذكر أن الدكتورة خلود إحدى مدونات الموضة العربيات الأكثر شهرة، ولديها متابعون من جميع أنحاء العالم العربي، خاصة على "سناب شات"، الذي توثق من خلاله يومياتها مع عائلتها التي تتألف من بنت وثلاثة توائم رزقت بهم من زوجها الأردني أمين غباشي، الذي يعد أيضاً واحداً من مشاهير عالم "السوشيال ميديا"، وفي كثير من الأحيان يشاركها الظهور، سواء في جلسات التصوير أو حياتهما اليومية.

كما سبق أن افتتحت الناشطة الكويتية عيادة تجميل خاصة بها، في دولة الكويت، لتعود بذلك إلى ممارسة تخصصها الذي درسته وهو الطب البشري، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من المشاهير.

إقرأ أيضاً:  مودل روز بشعر طويل.. والجمهور يرجح لها هذا «اللوك»
 
ونشرت الدكتورة خلود، عبر حسابها في "سناب شات"، منشوراً عبرت من خلاله عن مدى حماسها وسعادتها بالإقدام على هذه الخطوة، وهو ما اعتبرته نجاحاً كبيراً في حياتها؛ لأنها تريد أن ترى تعبها في دراستها أمام عينها، وكونها موظفة بالحكومة لا يمنع ذلك أن تفتح عيادتها الخاصة، التي طالما حلمت بها.