وثقت الإعلامية والشاعرة الكويتية، نهى نبيل، اللحظة التي التقت فيها النجم السوري قصي خولي، في دبي حيث يوجد الثنائي في دولة الإمارات حالياً، لتعيد إلى الأذهان ذكريات مسلسل "2020"، الذي جرى عرضه في رمضان الماضي، وشاركته بطولته النجمة اللبنانية نادين نجيم.

ويبدو أنهما تناولا العشاء معاً، حيث رددت تقول: "في أحلى من هالعشوة يا عفو الله"، بينما وصفت قصي خولي بالخلوق، حيث كتبت نهى نبيل في تعليقها: "وجمعتنا دبي.. الخلوق جداً قصي خولي".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع ذلك اللقاء، حيث تذكر البعض الجملة التي كان يرددها قصي خولي في مسلسله، وكتبوا: "يا عفو الله"، بينما أشادوا بأخلاق نهى نبيل أيضاً، وطيبة قلبها.

ومؤخراً، بدأت نهى نبيل خطواتها الأولى نحو المشاركة في عالم الغناء، حيث أعلن فايز السعيد عن غنائه وتلحينه من أشعارها، وذلك في أول تعاون بينهما.

إقرأ أيضاً:  الدكتورة خلود بملامح مختلفة.. ومتابعوها يشبهونها بالفنانة مايا دياب
 

وكشف السعيد، من خلال منشور عبر حسابه في "إنستغرام"، عن التعاون مع نهى نبيل، من خلال أغنية تحمل عنوان: "حرمت عيني"، في أول تجربة لها بكتابة الأغاني.

وطرح السعيد الأغنية عبر قناته في "يوتيوب"، وعلَّق على منشوره قائلاً: "جديد الفنان فايز السعيد حرمت عيني، كلمات الشاعرة نهى نبيل، ألحان وغناء سفير الألحان فايز السعيد، مكساج جاسم محمد، يمكنكم الاستماع للأغنية كاملة".