تستعد الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، للظهور في عمل فني جديد، إذ تطل على جمهور المسرح في عيد الأضحى المقبل، وذلك من خلال عرض يحمل اسم "شبح الأوبرا"، حيث تقوم ببطولته في نسخته الكويتية.

ونشر الفنان حمد العماني بوستر العرض عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، معلناً انطلاقه مع أول أيام عيد الأضحى على مسرح عبدالحسين عبدالرضا بمنطقة السالمية، مع شرط عدم دخول غير المطعمين.

من جانبها، نشرت هبة الدري فيديو قصيراً، في خاصية "ستوري" على موقع "إنستغرام"، تضمن برومو العرض، وفيه تقول: "أي علاقة بالدنيا قابلة للنجاح أو للفشل.. والعلاقات الأسرية متأثرة بشكل كبير قريباً شبح الأوبرا".

وتبين أن المشاركين بالعرض هم: هبة الدري، أحمد إيراج، شيماء سليمان، حمد العماني، محمد الحملي، وعبدالله السعدون، وغيرهم.

ومؤخراً، كشفت هبة الدري عن عمرها الحقيقي، وذلك عبر مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، خلال فقرة "أسئلة وأجوبة"، حيث أكدت أنها في يوم 21 يوليو ستبلغ 39 عاماً.

وردت الدري على إمكانية إنجابها "طفلة"، لاسيما أن ابنيها "فهد" و"بدر"، كبرا، فقالت إنه لابد من التفكير بتأنٍّ في هذا الأمر، مردفة بأنها تمنح نفسها 4 أعوام بين الطفل والآخر؛ كي تعمل على تربيته بشكل جيد.

وعقبت الدري بأن الفرق بين "بدر" و"فهد" 4 سنوات، غير أن الأخير أرهقها كثيراً في تربيته، مشددة على أنه يحتاج عناية خاصة؛ لأنه دائماً عصبي ويصرخ، وتابعت أنه بدأ ينتبه إلى ما يقال له من حكي.

وبينت أن التفكير في إنجاب "طفلة" صعب إلى حد كبير، خاصة أنها مقبلة على عامها الأربعين.

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل توثق لحظة لقائها قصي خولي.. وتردد: يا عفو الله
 

وتحدثت هبة الدري مع متابعة، قالت إنها رأتها مع ابنها الكبير "عزيز"، مردفة بأنه ليس ابنها، لكنه ابن زوجها السابق، وذلك لمن لا يعرف الأمر، لكنها تعتبره ولدها فهو شقيق ابنيها.

وطلب أحد الجمهور من هبة الدري أن تقوم بتصوير منزلها، وتمنحهم جولة بداخله، فقالت إنها تجهز حالياً للانتقال إلى منزل جديد، وفور الاستقرار ستقوم بتصوير كل جانب فيه.