شاركت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، جمهورها عبر "إنستغرام"، مجموعة من الصور التي أظهرت الاحتفال بشقيقتها إيمان بطمة، بمناسبة عيد ميلادها الـ22، حيث كشفت الصور عن وجود تجهيزات خاصة للاحتفال، لكنها كانت غريبة إذ تميزت بأجواء مرعبة.

وأحدثت الصور ضجة بين جمهور التواصل الاجتماعي، واصفين تجهيزات الاحتفال والصور التي نشرت بأنها لا تناسب أجواء الفرحة بمناسبة كهذه، التي جاءت وسط حضور أفراد الأسرة والعائلة، واعتبروا ما حدث ما هو إلا نوع من إثارة الجدل.

وفي تفاصيل الحفل الذي جاء عائلياً بسيطاً، أطفأت إيمان بطمة شمعتها وسط أجواء مختلفة، حيث اختارت اللونين الأسود والفضي تيمة للحفل، وتم تزيين الغرفة بالبالونات السوداء، وأحضرت قالب حلوى من طبقتين عليهما "جمجمة"، وتمت تغطية القالب بعجينة سكر سوداء، أما القالب الآخر من طبقتين فقد جاء باللون الأسود، وتم تزيينه ببعض الورود مع اسم صاحبة المناسبة.

وتركت دنيا تعليقاً على الصور، قائلة: "عيد ميلاد سعيد إيمان بطمة"، بينما لاحظ الجميع أن إيمان ارتدت هي وشقيقتاها وبقية الحضور، سواء المنتج محمد الترك ووالدتها وشقيقتها ابتسام وزوجها، اللون الأسود، وظهرت الطفلتان "غزل" و"ليلى روز" ابنتا دنيا بطمة بملابس سوداء أيضاً.

وأثارت أجواء الاحتفال، الذي نقلته دنيا بطمة، استغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فتركوا تعليقات انتقدوا فيها الأسرة ككل، مؤكدين أنهم يسعون نحو مزيد من الجدل؛ كي لا تختفت الأضواء حولهم.

وكانت قد أثارت دنيا بطمة، مؤخراً، جدلاً واسعاً بسبب إطلالاتها الغريبة، التي ظهرت فيها وهي ممتلئة بشكل ملحوظ، ووصفها الجمهور بالمنتفخة خلال مشاركتها بافتتاح مركز للتجميل في المغرب.

 

وظهرت بطمة، خلال حفل الافتتاح، بفستان أسود قصير يبرز ملامح جسدها المنتفخ، لاسيما من ناحية الوجه والساقين، وكان برفقتها زوجها المنتج البحريني، محمد الترك.

إقرأ أيضاً:  بدور البراهيم: الناس ما تُشترى برحلة ولا بالفلوس.. فماذا قصدت؟
 

ونشرت بطمة مقاطع فيديو وصوراً، عبر خاصية "ستوري"، توثق إطلالتها التي عرضتها للهجوم من قبل رواد "السوشيال ميديا"، الذين شبهوها بإحدى شخصيات مسلسل الكرتون الشهير "سبونج بوب".