شارك الشاعر الغنائي المصري، تامر حسين، مقطع فيديو من مقابلة إذاعية أطلت فيها النجمة المغربية سميرة سعيد، تحدثت فيه عن كواليس أغنيتها "الساعة اتنين بالليل"، التي تعاونا فيها معاً.

وبينت سعيد أنها عندما سمعت الأغنية وجدتها مختلفة عما قدمته من قبل، حيث وجدتها بسيطة، معقبة: "لذيذة ومختلفة والفكرة مش بتتكلم عن الحب أو حالة خاصة لكن بتتكلم عن حالة عامة ممكن يمر بيها أي حد، ولقيتها مختلفة عن اللي قدمته وده كان سبب أساسي".

وأشادت بالشاعر تامر حسين، قائلة إنها عملت معه مرتين سابقاً، مردفة: "هو شاعر له بصمته وطريقته في الصياغة، وطول عمره بيقدمني عشان هو بسيط وبيوصل للقلب".

وترك تامر حسين تعليقاً على الفيديو الذي نشره عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، فقال: "الساعة اتنين بالليل.. شرف ليا كلامك عني دايماً ومن يومك أجرأ مطربة وبتفكري دايماً بره الصندوق، ومن أوائل الفنانين اللي آمنوا بموهبتي في بداياتي.. إنسانة في منتهى  الجمال والرقي حبيبتي الديفا".

وطرحت سميرة سعيد أغنية "الساعة اتنين بالليل"، عبر قناتها في موقع الفيديوهات "يوتيوب"، مطلع يونيو الماضي، وهي تعد الثالثة من بين أغاني ألبومها الجديد، الذي قررت أن تطرحها على طريقة الأغاني المتابعة، كي تحصد نجاح كل أغنية وردود أفعالها بين المتابعين.

وتتناول سميرة سعيد في تلك الأغنية الحديث عن تقدير الشخص لذاته على الدوام، مبينة أن الأفضل هو أن يعيش الشخص مع نفسه ويقدرها بدلاً من انتظار أن يتفرغ له أحد من بين الأصدقاء والأقارب، وأن الميزة هي مصاحبة النفس.

إقرأ أيضاً:  إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي
 

وتعاونت سميرة سعيد في تلك الأغنية مع الشاعر الغنائي تامر حسين، الذي كتب كلماتها، وهي من ألحان عزيز الشافعي، وتم التصوير والعمل على الانتهاء من الأغنية في استوديو أمير محروس.