وثقت الفنانة شذى حسون لحظات لقائها مع المطرب محمد قماح، حيث شاركت الجمهور عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو عفوياً، كشفت فيه عن مقابلة طريفة جمعتهما، وفي الخلفية أغنية "أنا مش نجيب ساويرس.. إنتي واحدة اليجانت".

وظهرت حسون في الفيديو داخل سيارتها، ليطلب منها محمد قماح الدخول، ثم يجلس ويدور بينهما حديث، بينما يخرجان معاً وتواصل شذى التصوير، وهما يسيران في أحد الأماكن بذات الملابس، تيشيرت برتقالي اللون وسروال جينز أزرق.

وألمحت شذى حسون، في تعليقها على المقطع، بأن هناك تعاوناً سيجمعها بالمطرب محمد قماح، مطالبة الجمهور بأن يبقوا منتظرين لمعرفة الجديد لاحقاً، وبينما لم تكشف شذى تفاصيل، لكنْ تعليق لمحمد قماح أشار إلى أن عملاً ما سيجمعهما، وسيكون قوياً، وفق وصفه.

في السياق، تفاعل الجمهور مع المقطع على نطاق واسع، فيما غلب على التعليقات حديث عن زيادة وزن محمد قماح، حيث بدا بالفعل مختلفاً بشكل كبير، بينما أطال شعره ولحيته، ودار حديث بين المتابعين في التعليقات أيضاً عن ملابسهما المتشابهة، وما إذا كانت إشارة للعمل الذي سيجمعهما.

ومؤخراً، بررت حسون سبب نشرها غلاف إحدى المجلات التي تتصدرها، وتحتها عبارة "نجمة العراق الأولى" على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقت بجوارها عبارة "نمبر وان"، بعد تصريحات مواطنتها رحمة رياض بأنها نجمة العراق الأولى.

وأوضحت أنها تحب استفزاز الجماهير والناس، ووصفت نفسها بـ"نمبر وان"، عندما وجدت خلافاً على اللقب من جانب فنانات أخريات، موضحة أنها ليست المرة الأولى التي تصفها مجلات وصحف عربية بنجمة العراق الأولى، منذ ظهورها على الساحة منذ 13 عاماً.

إقرأ أيضاً:  سميرة سعيد تتحدث عن كواليس أغنيتها «الساعة اتنين بالليل».. وتامر حسين يرد
 

وشددت شذى حسون على أنها نجمة العراق الأولى بلا منازع، مشيرة إلى أن لديها تاريخاً وألبومات، وشاركت في مهرجانات كبرى إلى جانب تعاملها مع كبار الفنانين، وبالتالي هي ليست ناجحة بسبب أغنية واحدة أو أغنيتين، أو بسبب أنها تقيم العديد من الأعراس.