نشرت نجلاء الودعاني، شقيقة الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع "تويتر"، وثقت من خلالها كواليس من زيارتها التي قامت بها لجزر المالديف.

وقالت نجلاء الودعاني، في تغريدتها، إنها بعدما وصلت المنتجع، طلبت من فريق العمل بالمطبخ أن يزودها بمصور فوتوغرافي وملابسهم التقليدية، مبينة أنهم كانوا متعاونين حتى قامت بتحضير طبق مالديفي دجاج بالكاري وماشك مسمى.

وظهرت وهي ترتدي ملابس طاقم العمل، وكتبت نجلاء، قائلة: "‏من أمتع الأيام اللي عشتها في منتجع ‎Milaidhoo بالمالديف".

وتابعت: "دخلت لكلاس طبخ وطلبت منهم مصوّر فوتوغرافي ولبسهم التقليدي وكانوا جداً متعاونين وحاولوا يوفرونه لي وطبخت طبق مالديفي دجاج بالكاري وماشك مسمّى.. جد جد من أرقى المنتجعات اللي زرتها والفريق اللي فيه يجنن بتحسون بانتماء لهم".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 ومؤخراً، وثَّقت نجلاء الودعاني مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه والدتها، وهي تُبدي خوفاً شديداً من المرتفعات، رافضة وبشكلٍ تام صعود الجبل، وذلك خلال الرحلة السياحية التي تقضيها الأسرة في الجنوب بمحافظة عسير، وتحديداً مدينة أبها.

وأظهر الفيديو والدة سارة الودعاني، وهي تخاف من صعود الجبل، بينما قالت نجلاء الودعاني إنها دعت والدتها لصعود المطل فخافت، تاركةً تعليقاً على الفيديو، قائلةً: "تقولي خلي بينك وبين المطل عشر أمتار.. حشي".

إقرأ أيضاً:  ريم الشريف: الأغنية صوت الحب والمكان
 

وبينما ظلت نجلاء الودعاني تضحك في المقطع، أكدت أنَّها عادت من مكانها لمساعدة والدتها في الصعود، وظلت تقنعها وسط رفض والدتها التي رددت، قائلة: "مو كل مرة تسلم الجرة"، بينما طالبتها نجلاء بتغميض عينيها كي لا تشعر بخوفٍ.

وحاولت نجلاء طمأنة والدتها بأنَّه لا خوف من المطل، بينما أرفقت متابعة شاركت المقطع عبر "تويتر"، تعليقاً على الفيديو، قائلة: "يابعد حيي أم نجلاء يا زينها هي خايفة من المطل مثل أمي إذا صعدت الجبل تخاف مرة".