احتفلت الفنانة اللبنانية، سيرين عبدالنور، بتخرج ابنها الصغير كريستيانو رحمة في الحضانة، معبرة عن سعادتها بمشاهدة ابنها يكبر أمامها، وسط تفاعل عدد من نجوم الفن.
ونشرت سيرين، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو من مراسم حفل تخرج منتسبي الحضانة، ظهر خلاله ابنها كريستيانو مرتدياً زي التخرج، واقفاً بجوار زملائه بانتظار أن يلقي القبعة في الهواء في إشارة إلى تخرجه من الحضانة.
وشهدت مراسم تخرج الطلاب موقفاً طريفاً تسبب في ضحك سيرين عبدالنور، حيث أخطأ كريستيانو في إلقاء القبعة خلف ظهره، وألقاها أمامه بطريقة عفوية ليقلده زميله، وسط أصوات ضحك من الحضور.

وحرصت الفنانة اللبنانية على الدعاء لابنها الصغير كريستيانو بأن تراه أثناء تخرجه في الجامعة، حيث علقت على الفيديو الذي نشرته، قائلة: "اليوم تخرج كريستيانو من الحضانة.. عقبال ما أشوفك متخرج من الجامعة يا قلبي أنت.. شوفوا كيف كبر". 
وتفاعل عدد من نجوم الفن والمشاهير مع حفل تخرج ابن سيرين عبدالنور، وهنأوها بتخرج ابنها في الحضانة، متمنين له التوفيق في حياته الدراسية، وكان أبرزهم الفنانة ورد الخال، والنجمة رانيا يوسف، والإعلامي محمد قيس، والفنانة ندى أبو فرحات، والإعلامية ريما نجيم.
واحتفلت سيرين عبدالنور منذ أيام بعيد زواجها الـ14 برجل الأعمال اللبناني فريد رحمة، والذي أسفر عن طفلين، هما ابنتها الكبرى "تاليا"، وابنها الأصغر "كريستيانو".
ونشرت سيرين عبدالنور، عبر صفحتها في "إنستغرام"، صورة احتفالها مع زوجها بعيد زواجهما، والتي سيطرت عليه أجواء رومانسية ساحرة؛ إذ اختارا وقت الغروب لالتقاط صورة تُظهر حُبّهما.
وتغزَّلت سيرين بزوجها، وأعربت عن حُبّها الشديد له في تعليقها على الصورة، قائلةً: "صاروا 14 سنة.. شريك حياتي وأحلامي، كل عيد زواج والرب حامينا وحامي عائلتنا، بحبك". 

إقرأ أيضاً: بأزياء تراثية.. شقيقة سارة الودعاني تكشف كواليس من زيارتها للمالديف