أطلت مقدمة البرامج وخبيرة التجميل المصرية، أسما شريف منير، على جمهورها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بفقدان ملحوظ في الوزن ورشاقة لافتة في أحدث صورها التي شاركت بها متابعيها.
ونشرت أسما صورة لها بإطلالة بيضاء؛ حيث ارتدت فستاناً أبيض قصيراً، وعليه جاكيت أبيض، ما أظهر رشاقتها وخسارتها لبعض الوزن، ونسقت معه حذاء رياضياً أبيض، وتركت شعرها منسدلاً، مع مكياج هادئ.
وتفاعل متابعو أسما مع خسارتها لوزنها، مشجعين إياها على أن تستمر في النظام الغذائي الخاص بها، لأنه أثمر نتيجة جيدة معها.


وأُثيرت مجموعة من الشائعات حول أسما، مؤخراً، بشأن ارتباطها بالمصور الفوتوغرافي حسام عاطف فاروق، الشهير بـ"أنتيكا"، خاصة بعد ظهوره المستمر معها في جلسات التصوير الأخيرة التي خضعت لها، ووجوده برفقتها في الجونة.
وخرجت أسما لتحسم جدل هذه الشائعات، وقالت عبر حسابها على "إنستغرام"، إن "أنتيكا" بمثابة شقيقها الأصغر، مشددة على أنها في حالة ارتباطها ستعلن ذلك، ولن تخفيه لأنه شيء سعيد بالنسبة لها وبالنسبة لجمهورها أيضاً.
ولم يقف "أنتيكا" مكتوف الأيدي أمام هذه الشائعات، وعلق قائلاً: "ست الكل وأختي الكبيرة وبطلة الجمهورية في الروقان"، فردت عليه معلقة: "أجدع الناس اللي في حياتي.. حبيبي يا تيكا". 
وفي أبريل الماضي، كانت قد أعلنت أسما شريف منير انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان محمود حجازي، وذلك بعد فترة من الأزمات والخلافات التي نشبت بينهما خلال الفترة الماضية.
وقالت عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك": "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة.. ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بينا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

إقرأ أيضاً: وائل كفوري يطل على جمهوره بأغنيته الجديدة "البنت القوية"