أهدى الفنان المصري، أحمد سعد، مواطنته الفنانة شيرين عبدالوهاب، أغنيتها "براجع نفسي"، وذلك بعد أيام قليلة من أزمة التسريبات الصوتية لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، الذي كشف أن ابنه يسيطر على حياة شيرين.

ونشر سعد، عبر صفحته على موقع "إنستغرام" مقطع فيديو له من داخل سيارته، ظهر خلاله يغني إحدى أغاني شيرين "براجع نفسي" أثناء القيادة، حيث ردد الجزء الشهير من الأغنية، قائلاً: "مش هفضل كده على طول مش هستنى العمر يعدي.. أنا مش هسكت لازم أقول زي ما هاخد زي ما هدي"، كما قال: "لازم أصلح كل شيء فيا انكسر.. ومن الغباء أنك تعيش زي الملاك بين البشر".

ووجه رسالة إلى شيرين، حيث علق على الفيديو الذي نشره قائلاً: "براجع نفسي.. إهداء إلى شيرين عبدالوهاب.. أغنية شيرين عبدالوهاب.. إهداء مني لها".

 

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع غناء أحمد سعد إحدى أغنيات شيرين، حيث أشاد البعض بصوته القوي الذي أضاف للأغنية، فيما عبر آخرون عن رفضهم لغناء أغاني شيرين لأنه لم يتقنها.

فيما ربط البعض بين الأغنية التي قام بغنائها أحمد سعد، وبين أزمتها الأخيرة مع والد زوجها، حيث أكدوا أن أحمد ربما يبعث رسالة إلى شيرين بأن تبدأ تعيد حساباتها وأولوياتها.. على حسب قولهم.

بدأت تفاصيل أزمة شيرين مع والد زوجها بعد ظهور تسريبات صوتية له، يكشف خلالها عن التخطيط لتزويج نجله حسام من أخرى من أجل الإنجاب، بالإضافة إلى استيلائه على الحسابات البنكية لشيرين عبدالوهاب، والتحكم في أعمالها.

ورد حسام على التسريب، من خلال نشر مقطع فيديو له برفقة زوجته وابنتها، أشار خلاله إلى أن العلاقة بينهما قوية، ولا يوجد أي أساس من الصحة لما تم تداوله بالتسجيل الصوتي لوالده حسين.

إقرأ أيضاً:  وائل كفوري يطل على جمهوره بأغنيته الجديدة "البنت القوية"
 

وأكد حسام أنه لا يتحكم في حسابات شيرين البنكية، لافتاً إلى أنها على دراية وخبرة كافية بشؤونها الخاصة، بالإضافة إلى أنه لا يتدخل في إدارة أعمالها، فهي تعمل مع شركة خاصة بها لإدارة أعمالها، مؤكداً أن علاقته مع والده حسين حبيب، غير مستقرة.

وأسدلت الستار على الأزمة، بعدما اعتذر حسين حبيب لابنه حسام حبيب، ووجه رسالة إلى شيرين، مطالباً إياها بالعمل على تفريغ ابنه لأمور عمله، والعودة لجمهوره.