أعرب الفنان محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، عن استيائه الشديد من الانتقادات الحادة التي تعرض لها عقب إفصاحه عن زيجتين سابقتين، وإنجابه 3 أطفال، وذلك في أحد اللقاءات التلفزيونية، ما تسبب في حالة كبيرة من الجدل بين متابعيه.
وقال محمود المهدي، عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام": "مجتمع لا يرحم.. يحكم قبل أن يفهم"، في إشارة منه للهجوم الكبير الذي تعرض له، خاصة أن زوجته منة عرفة، التي عقد قرانه عليها منذ أسبوع لم يسبق لها الزواج بعد.
وكان محمود المهدي قد فاجأ جمهوره خلال لقاء تلفزيوني، صرح خلاله بأنه تزوج مرتين قبل ارتباطه بمنة عرفة، ولديه 3 أطفال، مؤكداً أنه تزوجهما في عمر الـ19 ولظروف خاصة، موضحاً أن منة عرفة على علم بكل ما يخص حياته الشخصية.

وأثارت تصريحاته ضجة كبيرة، حيث اتهمه البعض باستغلال منة عرفة ونجوميتها، وهو الأمر الذي دفعها للرد قائلة: "أعلم كل شيء عن محمود، فمنذ أول يوم كشف لي حقيقة زواجه، وأن لديه أطفالاً، وأنا أحبه ومازلت". 
يذكر أن الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، كشفت عن سبب تأخير إعلان خبر ارتباطها بزوجها، وكيف تعرفت عليه، مؤكدة أن ذلك استجابة لطلب الأخير. 
وقالت عرفة، عبر فيديو لها على حسابها الشخصي "فيسبوك": "أنا أخفيت خبر ارتباطي بمحمود، لأنه هو من طلب مني ذلك ورفض نشر صورته إعلامياً، لأنه لا يريد أن يقال عليه أنه يريد أن يصبح ترند ولم يكن يريد إخبار الناس بذلك"، مضيفة: "أنا نشرت خبر الخطوبة فقط". 
وتابعت: "حينما حدث كلام وربكة إعلامية، نشرت الصور"، متابعة: "تعرفت عليه خلال تصوير فيلم 666 للمخرج وائل عبدالقادر، ومحمد كان من ضمن فريق الإنتاج، وحدثت ظروف كان من المفروض شخص آخر يمثل الدور واعتذر، ومحمود مثل الدور معايا". 
يذكر أن محمود مهدي قد أعلن عقد قرانه على الممثلة منة عرفة، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وكتب: "الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط، وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666".

 

إقرأ أيضاً: فرح الهادي تجري "نيولوك" لسيارتها "لامبورغيني".. وترد على متابعة اتهمتها بتأجيرها