رفضت الفنانة الكويتية، فوز الشطي، تشبيهها بمواطنتها مدونة الموضة ومؤثرة التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، وذلك بعدما ظهرت في صورة جديدة لها، رأى المتابعون أنها تشبهها.

ونشرت الشطي صورة لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، ارتدت فيها فستاناً مميزاً، لكن الستايل ووقفتها أثناء اللقطة مع شعرها وملامح وجهها، كانت أشبه بشكل الدكتورة خلود، بحسب المتابعين.

وتركت الشطي تعليقاً على الصورة، قائلة: "ما أغلق الله باباً على عبد بحكمته إلا فتح له بابين برحمته"، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور، بآلاف الإعجابات والتعليقات.

وكان من بين المعلقين، متابع يدعى مشعل مبارك، حيث كتب لفوز الشطي يقول: "تشبهين الدكتورة خلود يا فوز الشطي"، لترد عليه رافضة تشبيهه، فقالت: "أنا ما أشبه غير نفسي.. وشكراً".

وقبل أيام، شاركت فوز الشطي متابعيها أول صورة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "حبي الباهر"، الذي تقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل 2022.

وظهرت الشطي بالصورة التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي تقترب من سائقها الخاص، تناوله أغراضها لوضعها في السيارة. ويبدو أنَّ الشطي تُجسِّد شخصية سيدة أعمال، فضلاً عن اهتمامها بالموضة والأزياء ومواكبة ما هو جديد، كاشفةً عن اسم شخصيتها وهي "صفية".

وأبدى الجمهور، عبر التعليقات، إعجابهم بالإطلالة التي ظهرت بها الشطي، مشيرين إلى أنَّها ستكون شخصية "مطحونة" في العمل، وذلك في إشارة إلى كثرة أعمالها.

وردَّت الشطي على وصفها في تعليق عبر منشورها بأنها ستكون "مطحونة"، بالقول: "أها أوكي شكراً على التوضيح".

إقرأ أيضاً:  أمل عرفة بطلة الموسم الثالث من مسلسل «حارة القبة»
 

مسلسل "حبي الباهر" بطولة: جاسم النبهان، إبراهيم الحربي، باسمة حمادة، زهرة الخرجي، حمد أشكناني، فوز الشطي، عبدالله التركماني، فيّ الشرقاوي، ومحمد الدوسري، ومجموعة من النجوم الكويتيين.