يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها تماماً بين الفنان المصري الشاب وائل عبدالعزيز، وشقيقته النجمة ياسمين عبدالعزيز، وذلك على وقع الأزمة التي حدثت للأخيرة مع الإعلامية بوسي شلبي، وزوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج.

وشارك وائل صوراً عائلية هي الأولى التي يفرج فيها عنها، وذلك عبر "إنستغرام"، وتضمنت الصور ظهوره بجانب شقيقته ياسمين وشقيقيهما الثالث، متمنياً أن يحفظهم الله.

وجاءت الصور التي نشرها وائل عبدالعزيز، لتوثق مراحل عمرية مختلفة بينه وبين شقيقه وشقيقته، حيث جاءت من مرحلة الطفولة لإلى الشباب، متضمنة 4 صور.

وترك تعليقاً على الصورة، متضمناً: "الخرزة الزرقاء"، منعاً للحسد، وكتب: "فالله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين".

وكان الفنان وائل عبدالعزيز اعتذر، رسمياً وبشكل صريح، لشقيقته ياسمين عبدالعزيز، وذلك بعد خلافات طويلة دامت بينهما، إثر زواجها من الفنان المصري أحمد العوضي، حيث كان معترضاً على الطريقة التي تزوجت بها، ووجه لها هجوماً حاداً.

وجاء اعتذار شقيق ياسمين عبدالعزيز، ليعرب عن تضامنه الكامل معها حيال الأزمة الأخيرة، التي تعرضت لها إبان استضافة الإعلامية المصرية بوسي شلبي الفنانة المصرية ريهام حجاج، التي تعد زوجة طليقها محمد حلاوة، والتي تحدثت عن كواليس الطلاق، فضلاً عن حرب كلامية صرحت فيها شلبي بأن الطرف الثاني، وتقصد "ياسمين"، لازالت تحب طليقها.

إقرأ أيضاً:  على طريقة الرسوم المتحركة.. رامي جمال يطرح أغنيته «قلة إحساس»
 

وكتب شقيق ياسمين عبدالعزيز، في منشور له على "إنستغرام"، قائلاً: "أنا ومن بعد ربنا سبحانه عز وجل وراكي، وأنا في ضهرك ومعاكي بكل ما أملك من صحة وقوة لحد آخر يوم في عمري.. وافديكي بحياتي لو حد مسّك بشيء مش كلام وانتي حافظاني".

وتابع وائل عبدالعزيز: "متقلقيش في ضهرك يا بنت الأصول يا متربية.. وبتأسفلك لو في يوم صدر مني شيء غلط كان بنزعة الأخوة مش أكتر.. ولا يهمك إحنا مبنردش الإهانة بالإهانة زي ما اتعودنا".