استعرضت التونسية، مديحة الحمداني، الهدايا التي وصلت إلى طفلها الصغير "العميد فارس"، من زوجها السابق الفنان السوري قصي خولي، حيث وافق عيد ميلاده 9 يوليو الجاري.

ونشرت الحمداني صور الهدايا، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث كشفت الصور عن هدايا كثيرة حول ابنها الذي التقطت له صوراً، وهو سعيد للغاية بالألعاب التي وصلته.

وبدا، من خلال مقطع قصير نشرته الحمداني، عبر خاصية "الستوري"، أن "سيارة" أطفال جاءت إلى ابنها هدية هي أكثر ما كان سعيداً به، حيث وثقت لهفته عليها، وسرعة تحركه نحوها لقيادتها.

وتركت الحمداني رسالة على تلك الصور من جهتها لابنها الصغير، عبرت فيها عن امتنانها لوجوده في حياتها، وشكرت من جعلوا هذا اليوم سعيداً على طفلها، وحرصوا على الاحتفال به.

وكتبت: "عيد ميلاد سعيد لطفلي الصغير الذى سرق قلبي.. سوف نحبك ونكون بجانبك إلى الأبد.. فأنت أعظم نعمة في حياتى وحبي الحقيقي.. وأنت السبب الوحيد الذي أستيقظ له كل صباح".

واختتمت: "شكراً لكل أصحابي الذين صنعوا يوماً خاصاً لطفلي"، وأشارت إلى حساب والد طفلها قصي خولي، ووالدتها الفنانة التونسية الشعبية آمال علام.

ومؤخراً، تورَّطت مديحة الحمداني مع طليقها الفنان السوري قصي خولي، بسبب منشور يتحدث عن أنَّ المرأة تكون في قمة جمالها وهي في بيت أهلها قبل الزواج؛ لأنهم يعاملونها بشكلٍ جيد، أمَّا بعد الزواج فتفقد جمالها وبرقيها؛ لسوء معاملة زوجها لها.

ونشرت الحمداني، عبر خاصية "story" في "إنستغرام"، صورتين للنجمة الهندية أنوشكا شارما، الأولى وهي في قمة أناقتها وجمالها، والأخرى وهي منهارة من البكاء وملامح الحزن تكسو وجهها وتغطي جمالها.

 

وقالت الحمداني: "نشرت إحدى الصفحات صورتين: الأولى على اليسار عندما تكون حبيبتك - الثانية على اليمين: عندما تصبح زوجتك"، ليأتي الجواب في التعليقات من أحد المتابعين: "بالطبع، لأنَّ الصورة الأولى هي انعكاس معاملة عائلتها لها، أمَّا الصورة الثانية فهي انعكاس معاملتك أنت لها".

إقرأ أيضاً:  مي العيدان تعلن براءتها في قضية الإساءة إلى الفنان أحمد بدير
 

وقررت الحمداني عدم الصمت أمام محاولات البعض توريطها بأنها تُسقط الكلام على طليقها الفنان السوري قصي خولي، معلِّقةً: "إلى الناس اللي فهمها على قدها، راني كي نهبط حاجة عندي فالستوري موش معناها إني نقصد شخصاً معيناً أو شيئاً معيناً (نرمي فالمعني).. لا أبداً مش صحيح".

وأضافت: "معناها الوحيد إني قريت أو شفت حاجة على (إنستغرام) وعجبتني فشاركتها عندي فقط لا غير.. أنا منرميش المعنى كي نحب نقول حاجة نقولها مباشرة".