شاركت الفاشينيستا السعودية وعارضة الأزياء، مودل روز، متابعيها على موقع "سناب شات" تجربتها في أكلة جديدة، هي الحلزون، ما أثار انزعاج رواد "السوشيال ميديا".
وظهرت روز، وهي تُعد وجبة جديدة عبارة عن مجموعة من الحلزونات، وتضعها في الفرن الكهربائي، مؤكدة أنها لم تشترها من مطعم؛ لأنها لا تعرف مكان مطعم فرنسي.
وبعد وضعها لمدة 10 دقائق على درجة حرارة مرتفعة جداً، بدأت في أكلها مستخدمة شوكة لتقوم بنزع المادة الخضراء الموجودة داخلها، ما أثار اشمئزاز الجمهور، واتهموها بأن هذه الأكلات هي السبب في جميع الأمراض والفيروسات المنتشرة.
وأكدت روز أن طعمه لذيذ جداً، ناصحة كل من لم يقم بتجربته بأن يجربه، خصوصاً إذا وضع عليه الجبن. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع بشكل واسع، وكان من بين التعليقات ما يلي: "ضاقت علي الدنيا كلها علشان اجرب أكل الحلزون ليه، الله لا يحدنا إيش قصر معانا الدجاج فيه"، و"أي شي بس إثارة جدل لو شو ما ياكلون"، و"إثارة ضجة غير موفقة الرجاء المحاولة مرة أخرى، ذا تليفون، الله يعدي فترة الكورونا على خير لأنه خلاص صار التماس الفيروسات". 
وقامت روز قبل أيام بإجراء عملية لإزالة طبقة من جلد جفونها من أجل توسعة عيونها، ونشرت روز فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، علقت فيه على شكلها بعد إجراء العملية، قائلة: "ذهبت للدكتور وكنت أنوي يعمل لي توسيع عيني فلم يرض سوى بإزالة الجلد الزائد في جفوني، وسويته اليوم خمسة عشر دقيقة وأنا مستيقظة بس وضع لى بنج موضعي". 
وعن الأعراض الجانبية للعملية، قالت: "ممكن يحدث لها انتفاخ في العين أو خطوط"، مضيفة: "لي سنين وأنا نفسي أسوي تلك العملية، بس كنت خائفة منها". 
وطمأنت روز جمهورها بأنها عملية بسيطة وسهلة، لكن حذرت من إجرائها الآن إلا بعد أن تظهر نتيجة العملية معها.

إقرأ أيضاً: نينا عبدالملك تكشف عن جنس مولودها الثاني بطريقة لافتة