عبرت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، عن استيائها الشديد من بعض تعليقات متابعيها على منشوراتها بحسابها الشخصي في "تويتر"، خاصة التي ردت من خلالها على شائعة خلافها مع مواطنتها نانسي، بسبب وصفها بملكة البوب.
وقالت الزغبي، عبر صفحتها في "تويتر": "‏التويتر ما انعمل للولاد الصغار، خليكن على انستا بتتسلوا أكثر.. ولا أهضم.. ردود غبية"، ليتفاعل معها الجمهور بشكل كبير والذي طالبها بعمل "بلوك" لأي تعليق لا يعجبها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكانت ردت الزغبي على الأخبار المتداولة بشأن غضبها من نانسي عجرم بسبب وصف بعض المواقع العالمية لها بملكة البوب على خلفية ألبومها الجديد "نانسي 10"، الذي طرحته مؤخراً.
وقالت: "‏يا عيب الشوم عليكن هيدي هيي الصحافة الصفراء! نانسي حبيبة قلبي، وأنا من الأشخاص إللي مبسوطة بنجاحها كتير، وهيي بتعرف هالشي… وهيدا أحلى بلوك". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأضافت في منشور آخر: "‏آخر همي الألقاب!.. أعمال الفنان ونجاحاته هي الأهم، ولو سمحتم عاملين الهجوم على أشياء تافهة! أكيد بحب لما فانزاتي يدلعوني مش معناتا عم نتهجم على حدا، وكل واحد يأخد نصيبه". 
من ناحية أخرى، شوقت نوال الزغبي جمهورها ببوست، وعدتهم من خلاله بالعديد من المفاجآت، خلال الأسبوع المقبل، قائلة: "‏خلونا بالأهم، كل شي صار جاهز والأسبوع القادم رح تبلش المفاجآت.. بموت فيكن يا أحلى عالم.. ألبوم نوال الزغبي". 
وأكدت الزغبي، في وقت سابق، أنها تفكر في دخول مجال التمثيل، من خلال مسلسل أو فيلم يتناسب معها وتعجبها فكرته، موضحةً أنها كانت في الماضي لا تحب فكرة التمثيل، ولكن مع قوة الدراما حالياً تفكر بالأمر.
وأوضحت نوال الزغبي، في مقابلة تلفزيونية، أنها قررت الاستقالة من نقابة الفنانين اللبنانيين، بعدما أصدر نقيب الفنانين قراراً بعدم تحدث الفنانين عن الأمور السياسية الخاصة بالبلاد، مشددةً على أن من حق الفنان أن يعبر عن رأيه، ويكون صوتاً لجماهيره، وليس تابعاً لأحد.

إقرأ أيضاً: لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد شقيقها باسل.. وتوجه إليه كلمات رقيقة