احتفلت الفنانة السورية، هبة نور، بعيد ميلادها الرابع والثلاثين، وسط عدد من أصدقائها الذين شاركوها الاحتفال بالرقص على أنغام أغنية "إنزل يا جميل"، للفنان اللبناني وليد توفيق. 
ونشرت هبة صورة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، تظهر خلالها مرتدية "توب" وبنطالاً بنقشة "التايجر"، وتجلس بجانب قالب كبير من الحلوى، مكتوب عليه حروف اسمها باللغة الإنجليزية، وتم تزيينه بمجموعة من صورها خلال مراحل مختلفة من عمرها. 
ووجهت الفنانة السورية الشكر لكل من حضر واحتفل معها بعيد ميلادها، إذ علقت على الصورة التي نشرتها، قائلة: "شكراً من كل قلبي لكل من احتفل معي أمس بعيد ميلادي، كنت سعيدة مع أشخاص أحبهم كثيراً، شكراً أصدقائي على تهنئتكم التي أسعدتني كثيراً". 
كما نشرت مجموعة من الفيديوهات عبر "ستوري" صفحتها على "إنستغرام"، ظهرت خلالها ترقص مع أصدقائها على أغاني أعياد الميلاد. 


وتفاعل عدد من نجوم الفن والمشاهير مع احتفال هبة نور بعيد ميلادها، إذ حرصوا على تهنئتها بعيد ميلادها، متمنين لها التوفيق في حياتها، وكان في مقدمة هؤلاء النجوم معتصم النهار، وأيمن عبدالسلام، وشيرين أبو العز، والإعلامية لجين عمران، ونادين الراسي، وجومانا مراد، وغيرهم. 
يذكر أن الفنانة السورية احتفلت، منذ أيام، بعيد ميلاد ابن شقيقها "تيم"، بحضور أصدقائه الأطفال، حيث أقامت احتفالية صغيرة، وحرصت على إيجاد أجواء مبهجة، إذ استعانت بأشخاص يرتدون ملابس شخصيات هوليوود الخيالية، مثل: "سبايدر مان"، و"بات مان"، و"سوبر مان". 
ونشرت مجموعة من الصور معه عبر حسابها الخاص ووجهت له رسالة، إذ علقت عليها قائلة: "من عيد ميلاد تيمو.. العمر كله لك يا حبيب عمتك، بالنجاح والسعادة وبعيوني". 
وكانت هبة نور قد نافست في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "نسونجي بالحلال"، الذي أثار جدلاً واسعاً بسبب اسمه، قبل أن يتم تغييره إلى "زوج تحت الإقامة الجبرية"، وهو يُناقش فكرة تعدد الزوجات، لكن بطريقة كوميدية لا تخلو من الرومانسية. 
المسلسل بطولة زياد برجي، هبة نور، نادين الراسي، محمد خير الجراح، وميرفا القاضي، ومن تأليف زهير قنوع، وإخراج نبيل لبس. 
كما شاركت في مسلسل "داون تاون"، الذي عرض لأول مرة في 6 يونيو 2021، وقد جسدت فيه شخصية "ليلى"، وهو مسلسل درامي تشويقي، بطولة كارمن لبس، وسام صليبا، أمل بوشوشة، هبة نور، عبدالمنعم عمايري، وجنيد زين الدين، وإخراج زهير قنوع، وإنتاج شركة فالكون. 

إقرأ أيضاً: سلوى المطيري تنتقد اختيار بطل مسلسل "رشاش".. وتعلق: "وين الإجرام؟"