قررت الإعلامية المصرية، مي حلمي، أن تحسم الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية حول حقيقة ارتباطها، من خلال تأكيدها لهذا الخبر، عبر خاصية "story"، التابعة لحسابها الرسمي على موقع "إنستغرام". 
وقامت حلمي بإعادة نشر مقطع من حوارها مع الإعلامية سارة الدندراوي، إذ وجهت لها الأخيرة سؤالاً عن وجود قصة حب في حياتها، ووقتها أجابت الأولى بأنه "يمكن"، لكن الآن علقت على هذا الفيديو، قائلة "بقى أكيد"، وهو ما يعد اعترافاً منها بوجود قصة حب في حياتها.

 


وأكدت أنها في هذه المرة لن تدلي بأي معلومات عن الشخص الذي ارتبطت به، حتى لا تقع في نفس الخطأ الذي ارتكبته مع زوجها السابق محمد رشاد.
ووجهت رسالة لمتابعيها على "السوشيال ميديا"، قائلة: "مش عوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين، يكفي أني شاركتكم فرحتي من قلبي ولكن اتعلمت.. داري على شمعتك تقيد بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا". 
وسبق أن ردت الإعلامية المصرية، مي حلمي، على ما أثير ضدها من اتهامات بأنها تسعى لإثارة الجدل نحوها، وأنها تهدف إلى "ركوب الترند"، وذلك عندما تحدثت عن تفكيرها في الاعتزال، موضحة أن حديثها لم يكن بغرض الوصول إلى "الترند"، كما زعم البعض، نافية عن نفسها هذا الاتهام.
ونشرت حلمي، عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على موقع "إنستغرام"، صورة من وصولها إلى "الترند"، وتعليق متابعة تدعى "داليا"، قالت لها إنها تتصدر محرك البحث "غوغل"، لتستغل الأمر بالحديث عن أنها لا تمثل.

وقالت حلمي نصاً: "بس أنا زهقت يا داليا من اللي بيدوروا زهقت بجد، ومش بمثل أنا فعلاً بفكر، بس كلام الناس اللي بتحبني وبتقولي لأ ارجعي.. واجعني". 
وكانت الإعلامية مي حلمي، الشهيرة بمذيعة الراديو، وطليقة الفنان محمد رشاد، قد أعلنت تفكيرها في اعتزال العمل الإعلامي والإذاعي.
وأكدت في "ستوري"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنها تفكر جدياً في الاعتزال، إلا أنها لم تتخذ القرار النهائي حتى الآن.
وأضافت المذيعة المصرية أنها تفكر في كل شيء يصل إلى الناس، وتريد الاكتفاء بحياتها الشخصية، مبدية عدم رغبتها في الظهور على "السوشيال ميديا"، دون الكشف عن التفاصيل التي دفعتها للتفكير في ذلك القرار. 
يذكر أن دولة الإمارات منحت مي حلمي، مؤخراً، الإقامة الذهبية، في إطار استقطاب الإمارات للمواهب والمختصين وتوفير إقامة طويلة لهم.

إقرأ أيضاً: هبة نور تحتفل بعيد ميلادها.. ونجوم الفن يهنئونها