تعرضت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، لانتقادات حادة من جمهورها، بعد نشرها مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، وهي تتناول الروبيان حياً، بطريقة أثارت استياء متابعيها.

وظهرت دياب في مقطع فيديو نشرته على "ستوري" حسابها في "إنستغرام"، وهي تحمل كوباً بلاستيكياً، وتحاول من خلاله اصطياد الروبيان، ثم تقوم بإمساكه بيدها ووضعه في فمها، ثم ظهرت في مقطع آخر وهي تمسك خنجراً وتحاول قتله لكي تأكله.

وعلقت على الفيديو، قائلة: "هيدي أرخص طريقة لتاكلوا الروبيان بدون مصاري، شوفوا شو عم بعمل وصدقوني هيدا الشيء بيهدي الأعصاب، وبينمي علاقتنا كثير بالبحر.. شو عم بحسوا الروبيان قبل ما آكلهم، دقايق وعم بيصيروا بمعدتي".

وسبق أن نشرت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، مقطع فيديو وهي تتناول الحلزون البحري بطريقة أثارت هجوم الجمهور عليها، خاصة أن مثل هذه الأكلات غير منتشرة في بعض البلاد.

من ناحية أخرى، وثقت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، مقطع فيديو، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، شاركت به متابعيها لحظة سقوطها "المؤلم"، خلال استعراض كانت تقوم به في كواليس حفلها "إكسبلور".

إقرأ أيضاً:  هبة نور تحتفل بعيد ميلادها.. ونجوم الفن يهنئونها
 

ويبدو أنها أصيبت في يدها، وهي تتزحلق باستخدام الـhoverboard؛ لأن النهاية لم تكن سعيدة، حيث كانت تؤدي أغنيتها "أحلى كلام"، ليختل توازنها بشكل سريع وتسقط أرضاً وهي تتأوه بشدة.

واندفع فريق العمل نحوها، وتم وقف التصوير لإنقاذها، والاطمئنان عليها، فيما علقت مايا على الفيديو تقول: "دائماً هناك شيء ممتع ومؤلم أثناء التصوير.. حفلتي إكسبلور".