أثارت الفنانة اللبنانية، زينة مكي، حيرة جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، بعد نشرها بوست وصفت من خلاله مشاعرها بالميتة، وهو الأمر الذي يزيد بنسبة كبيرة احتمالية انفصالها عن زوجها الملحن نبيل خوري، خاصة بعد حذف صوره من حساباتها الشخصية.

وتمنت مكي، في البوست الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، أن يفاجئها أي شخص بمناسبة سارة تحرك مشاعرها وتسعدها، محذرة أن تكون هذه المفاجأة حزينة.

وقالت: "أحتاج مفاجأة تحرك مشاعري الميتة، بس ما تكون مصيبة"، لتفتح بذلك باباً من التساؤلات والحيرة لدى جمهورها عن طبيعة حياتها الزوجية.

وكانت مكي قد أحدثت، في وقت سابق، ضجةً واسعة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي عامة، وجمهورها خاصة، وذلك بسبب إقدامها على حذف صورها التي جمعتها بزوجها الفنان والملحن اللبناني نبيل خوري، بشكل مفاجئ، من حسابها في موقع "إنستغرام".

وزادت الشكوك بين رواد التواصل الاجتماعي، والتساؤلات لدى البعض بشأن انفصالهما، وسط توقعات بأنها انفصلت عن زوجها، لاسيما أن نبيل خوري أقدم على الخطوة نفسها، وحذف الصور من حسابه عبر موقع "إنستغرام".

إقرأ أيضاً:  دينا الشربيني: التمثيل مع كريم عبدالعزيز حلم.. وانتظروني في مسلسل "الزيارة"
 

وتفاعل الجمهور مع الحدث على نطاق واسع، خاصة أنهما تزوجا في سبتمبر 2020، ولم يمر على ذلك عام بَعْدُ، بينما رأى البعض أنهما ربما قررا إبعاد حياتهما الخاصة عن "السوشيال ميديا"، والإبقاء على حسابيهما للعمل فقط.

واحتفلت زينة مكي، الأحد، 27 سبتمبر 2020، بزفافها لمواطنها الموسيقي نبيل خوري، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأقارب، حيث نشرت وقتها أول صورة من الحفل للمتابعين، وكتبت على الصورة التي وثقتها عبر "إنستغرام": "زواجنا قبل بوقت"، لتنهال عليها المباركات والتهاني من قبل أصدقائها الفنانين، وجمهورها الذي تمنى لها السعادة مع زوجها.