شاركت الفنانة المصرية، هاجر أحمد، جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، أول صور رومانسية برفقة زوجها من إجازة شهر العسل التي يقضيانها معاً، بعد احتفالهما بزفافهما اليومين الماضيين.

وخطف الثنائي الأنظار إليهما في الصور التي نشرتها هاجر عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، حيث ظهرت مرتدية فستاناً أبيض عادياً، وارتدى زوجها قميصاً وبنطلوناً أسود، وقام باحتضانها بطريقة رومانسية للتعبير عن حبه.

من جانبها، عبرت هاجر أحمد عن حبها لزوجها بطريقتها الخاصة، موجهة له رسالة حملت بعض الكلمات الرقيقة، جاء فيها: "سيد الرجال وأحنهم وأحسنهم خلقاً".

وحرص الجمهور على التفاعل معهما، معبرين عن إعجابهم الشديد بزواجهما وحبهما لبعضهما بعضاً، متمنين لهما مزيداً من السعادة والحب، وأن يرزقهما الله الذرية الصالحة.

واحتفلت الفنانة المصرية هاجر أحمد بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد، وسط حضور المقربين منهما والعائلتين.

وفي أول تعليق لها، نشرت عبر حسابها في "إنستغرام" صوراً من جلسة التصوير الخاصة بعقد القران، وكتبت: "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ  يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي، ليكون شريكاً لحياتي يارب اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يُحب واجعلنا لك كما تُحب وترضى".

إقرأ أيضاً:  ليان ابنة الدكتورة خلود ترتدي باروكة.. والجمهور يتفاعل
 

وعُقد القران بمسجد الشرطة في التجمع الخامس (شرق القاهرة)، واقتصر الحفل على عائلة العروسين والأصدقاء المقربين فقط، واختارت هاجر أحمد إطلالةً بسيطةً، حيث ظهرت بجمبسوت من اللون الأبيض مع مكياج بسيط.