استشاط المطرب المصري محمد رشاد غضباً من بعض متابعيه، بسبب اتهامه بأنه يوجه أغنيته الأخيرة "أنا مش شمتان" لطليقته الإعلامية الرياضية مي حلمي، ونفى كل ما تم تداوله من أنباء عودته لها قائلاً: "صفحة وأغلقت".

ونشر رشاد عبر حسابه الخاص على "تويتر" تغريدة، وقام بتثبيتها، قال فيها: "‏أنا أرى أخباراً عن حياتي الشخصية ورسائل تسألني هل هناك عودة أم لا، وصحف للأسف تكتب أخباراً كاذبة تماماً، فأحب أن أقول لكم لأنكم تهمونني وأنتم أسرتي الكبيرة وسندي بعد الله سبحانه وتعالى، العاقل لا يُلدغ مرتين.. وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء".

وأعاد نشر التغريدة، عبر حسابه على "إنستغرام" في خاصية "ستوري"، وأضاف عليها: "ولا فكرت ولا عمري سأفكر، صفحة وأغلقت من حياتي".

وتابع موجهاً كلامه للصحافيين الذين يتلاعبون بالعناوين، قائلاً: "رجاء خاص من الأخوة والزملاء الصحافيين، أتمنى تحري الدقة قبل تصدير أي خبر يخص اسمي وعدم التلاعب بالعناوين".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأعلنت الإعلامية مي حلمي ارتباطها، معبرة عن سعادتها الشديدة بقصة الحب التي تعيشها حالياً، وذلك بعد انفصالها في شهر أغسطس 2020 عن المطرب محمد رشاد.

ونشرت مي حلمي صورة عبر "ستوري" حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلقت عليها: "يارب أرى كل الناس سعيدة مثلي".

إقرأ أيضاً:  مي حلمي تعلن ارتباطها رسمياً
 

وأكدت أنها في هذه المرة لن تدلي بأي معلومات عن الشخص الذي ارتبطت به، حتى لا تقع في نفس الخطأ الذي ارتكبته مع زوجها السابق محمد رشاد. 

وتابعت مبررة عدم كشفها عن شخصية العريس، قائلة: "مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين".

وأضافت: "يكفي أنني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن تعلمت داري على شمعتك تقيد، وأعدكم عندما يأتي الوقت المناسب ستفرحون".

جدير بالذكر أن محمد رشاد لقي اتهامات كثيرة منذ طرحه هذه الأغنية، خاصة أن كلماتها توحي بذلك حيث يقول: "دموعك بتبرد ناري.. وندمك بيخلص تاري".